الكرة العربية

6 مباريات في الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى

 

تقام الإثنين مباريات الجولة التاسعة وهي الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى بإقامة ست مباريات هامة، ربما تحدد بنسبة كبيرة اسم احد المتاهلين لدوري عمانتل. وسوف تقام جميع المباريات في الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مسقط.

في المجموعة الأولى سيكون نادي نزوى مطالبا بالفوز في حالة رغبته تجديد اماله في التأهل عندما يستضيف نادي سمائل في مجمع نزوى وهي قمة الجولة كونها تمثل ديربي ، وكان نزوى قد تلقى خسارة في الجولة السابقة أمام بوشر بهدفين نظيفين، جعلته بنقس نقاطه وهي 13 نقطة في المركز الأول بفارق المواجهات مع نادي المصنعة صاحب المركز الثاني ، بينما هبط سمائل إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

وفي اللقاء الثاني يبحث نادي المصنعة عن نقاط الاقتراب من التأهل عندما يستضيف نادي بدية على أرضية مجمع الرستاق، وهو لقاء يدخله بدية من أجل مواصلة الانتصارات والبحث عن حلم التأهل لدوري عمانتل، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بينما يملك المصنعة 13 نقطة في المركز الثاني. ويجمع اللقاء الثالث بوشر مع المضيبي الذي فقد حظوظه في المنافسة على التأهل، وبالتالي فإن مباراته هي تحصيل حاصل بعدما تجمد رصيده عند النقطة الرابعة، بينما بوشر جدد اماله بالفوز على نزوى ويتواجد حاليا في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وفي المجموعة الثانية تقام ثلاثة مباريات هامة، حيث يستضيف نادي الخابورة بملعب مجمع صحار نادي الاتحاد في مباراة مهمة لكل منهما، الخابورة بشعار الفرصة الأخيرة، والاتحاد بضمان التأهل الرسمي كونه يملك حاليا 13 وفي صدارة المجموعة، وفي حالة فوزه وتعثر صور وصلالة سيكون الإتحاد اول الواصلين لدوري عمانتل.

في المقابل الخابورة يفكر في استغلال الفرصة الأخيرة بشرط تعثر المنافسين ، وفي لقاء آخر يستضيف نادي صور في مجمع صور نادي الشباب، ويدخل الفريقان اللقاء من أجل التعويض بعدما خسارتهم في الجولة السابقة، حيث يحتل صور المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بينما يملك نادي الشباب تسع نقاط ويحتل المركز الرابع وربما الفوز هو الطريق الوحيد للمنافسة. وفي اللقاء الأخير يستضيف نادي صلالة في مجمع صلالة نادي عبري الذي يبحث عن معجزة للتأهل إلى دوري عمانتل، ولو ان الامور معقدة وخاصة في خالة فوز صور او تعادله، كون عبري يحتل المركز الأخير برصيد ست نقاط، بينما الفرصة مواتية لنادي صلالة الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، وفوزه يعني تضييق الخناق على الإتحاد المتصدر.

الجدير بالذكر أن أصحاب المركز الأول من كل مجموعة يتأهل مباشرة إلى دوري عمانتل، بينما يلعب الفريقان الحاصلان على المركز الثاني لمباراة فاصلة لتحديد الفريق الثالث المتأهل لدوري عمانتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com