ألعاب مختلفة

تنافس مثير في أول أيام بطولة النخبة لكرة الطاولة

 

 

 

‏شهد اليوم الأول من بطولة النخبة للفرق لكرة الطاولة المقامة على صالة نادي الشباب في الرياض خلال الفترة من 11 حتى 13‏ مايو 2023، تنافس مثير في مختلف الدرجات، بإقامة 12 مواجهة في 5 درجات مختلفة أكدت حجم الاستعداد الكبير لهذه البطولة.

 

‏حيث تفوق نادي الاتحاد بطل الدوري وكاس الاتحاد على الخليج بنتيجة (3-1) فيما اجتاز نادي الشباب وصيف بطولة الدوري بصعوبة بالغة النادي الأهلي في المباراة التي امتدت لخمسة أشواط (3-2).

 

‏وفي درجة الشباب، بدأ الاهلي بطل كاس الاتحاد مشواره بتحقيق الفوز على الفتح وصيف بطولة الدوري بنتيجة (3-1) فيما كسب مضر بطل الدوري نظيره الهلال بثلاثة أشواط نظيفة.

 

وفي الدرجة الأولى، قلب نادي الهدى “بطل الدوري” الطاولة على القارة حيث استطاع الفوز في مباراة ماراثونية بنتيجة (3-2)، فيما خسر السلام وصيف الدوري من التعاون ثالث الدوري بنتيجة (3-1).

 

وفي درجة الناشئين، استطاع الفتح بطل الدوري أن يكسب الأهلي بصعوبة بنتيجة (3-2)، فيما واجه الاتحاد مصاعب في تجاوز مضر في مباراة انتهت بنتيجة (3-2)، وفي الفترة المسائية أثبت الفتح رغبته في الحفاظ على اللقب بفوزه على مضر (3-0)، فيما حقق الاتحاد فوزه الثاني على التوالي على جاره الأهلي بنتيجة (3-2).

 

وفي درجة البراعم، حقق الفتح بطل الدوري فوزًا ثمينًا على الهلال بنتيجة (3-1)، فيما كسب الاتحاد ضيفه الاتحاد بثلاثة أشواط نظيفة.

 

وتتجدد اليوم الإثارة والندية في ثاني أيام بطولة النخبة حيث تبحث الفرق الفائزة عن مواصلة انتصاراتها والاقتراب من تحقيق اللقب، فيما تبحث الفرق الخاسرة عن التعويض وتجديد الآمال قبل اليوم الثالث والأخير في البطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com