الكرة السعودية

 عاطي الموركي : وصول الوحدة لنهائي الكأس  إنجاز و شرف لنا ولكل من يحب مكة والميدان ياحميدان 

 

 

الكأس – الدمام

عبر رئيس رابطة جمهور نادي الوحدة بمكة المكرمة المخضرم الأستاذ عاطي الموركي عن سعادته بوصول فريق الوحدة للنهائي الغالي والكبير على كأس خادم الحرمين الشريفين وهو الانجاز الكبير وهذا الوصول يعني لنا الشئ الكثير وهو شرف لنا ولكل من يحب مكة.

وقال الموركي ان عودة فريق الوحدة الى منصات التتويج وتكرار انجاز ١٣٨٦هـ ما ذلك على الله ببعيد .

وأكد الموركي ان نحن جماهير ومحبي نادي الوحدة واهل مكة ثقتنا كبيرة في لاعبي الوحدة والجهازين الفني والاداري وان شاء الله فيهم الخير يقدمون المستوى والنتيجة ويتوجون هذا الموسم باللقب الغالي.

واضاف الموركي ان المدرج الوحداوي في الرابطة لهذا النهائي جاهز في تقديم المؤازرة والمساندة للفريق جهزنا التيفو والشعلات الحلوة والميدان يا حميدان وجماهير الوحدة الوفيه ستكون على الموعد ان شاء الله .

وقال الموركي في رسالة وجهها للاعبي فريق الوحدة انتم قدها وقدود وإن شاء الله تخرجوا من الملعب ورؤوسكم مرفوعة وربي يحقق المبتغى.

كما وجه الموركي رسالة لجماهير الوحدة : نقول لكل من يحب مكة يدنا واحدة ودربنا واحد وكلنا سلمان وكلنا محمد ونتمنى التوفيق لفرسان مكة.

وعن فريق الهلال والسلاح الذي يجب ان ان يتعامل معه الوحداويون قال الموركي ان الأمور الفنية بيد الإدارة والمدرب واللاعبين والتوفيق بيد الله وفريق الهلال قوي وله احترامه.

وفي كلمة وجهها الموركي لادارة واعضاء شرف نادي الوحدة اقول مكة خير وان شاء الله فيهم الخير .

وفي الختام اعترف الموركي بالحب الكبير الذي يتدفق في قلبه لكيان الوحدة، الوحدة خير من جليس السوء وهذه حكمة.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com