ألعاب مختلفة

خريدة : نشكر الأندية على مساعدتنا في إنجاح مشاريع اليد 

 

 

 

 

كشف أحمد خريدة رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي ومدير مشروع برنامج رعاية المواهب عن أبرز النقاط في المشروع المنتظر انطلاقه خلال الفترة المقبلة.

 

وقال خريدة في تصريحات خاصة لصحيفة الكأس: “هناك اهتمام كبير جدا بالفئات السنية لأنها من ضمن أهداف التي تم تسليمها لوزارة الرياضة وهذا بجانب زيادة الدورات الخاصة بالفئات التي تم إقامتها خلال الفترات الماضية”.

 

وتابع: “الخطوة الثانية هي دعم الأندية وبالتحديد توزيع النقاط ويعتبر أكبر ميزانية يتم مساعدة بيها الأندية لصالح الفئات السنية وهذا كان مشروع آخر لتحفيز الأندية”.

 

وتطرق للحديث عن الأندية حيث وجه لهم الشكر قائلا: “هم لهم الفضل في إنجاح المشاريع خاصة وأن طلبات المشاركة في دوري الأشبال تحت 15 عام المستحدث بلغت 38 نادي وهذا شيء جيد جدا ويحفزنا أكثر”.

 

وتحدث عن التعاقد الذي أبرمه الاتحاد السعودي مع ألونا هابكوفا قائلا: “هذا الزخم كان يحتاج توجيه صحيح وكان لابد من الاعتماد على أحدث الأساليب للتعامل مع هذه الأعمار وتم الاستعانة بأصحاب الخبرات الأوروبية وتطبيق أساليب معينة في التدريبات وهذا تسبب في التعاقد مع الدكتورة الونا وهي مُطلعة بشكل جيد على أحدث الأساليب وكذلك مُطلعة على مشروع اليد في مصر والذي تم تطبيقه منذ 20 عام والجميع رأى كيف أثمر ثماره هناك وهي كانت مُطلعة عليه بشكل كبير”.

 

وأكمل: “لن نستعجل على تطبيق كل شيء مرة واحدة ونستهدف أن يكون لدينا منتخبات بمستوى عالي عند وصولنا لعام 2029”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com