الكرة السعودية

الفتح يكمل إعداده لضمك وأكثر من 200 جائزة للجماهير

 

 

الكأس – مصطفى الشريدة

 

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح استعداده لاستضافة ضمك السبت ضمن الجولة التاسعة والعشرين لدوري روشن، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وذلك من خلال المران الذي أجراه بملعبه مساء اليوم.

وأنطلقت التدريبات بالجوانب اللياقية، بعدها عمد المدير الفني اليوناني السيد جورجوس دونيس على أداء تدريبات تكتيكية، حيث قسم اللاعبين إلى مجموعات وطبق تدريبات متنوعة في الجانبين الدفاعي والهجومي قبل أن يختتم المران بمناورة على مساحة ثلثي الملعب شهدت تطبيقاً للطريقة التي ينوي بها المدرب مواجهة ضمك.

من جهة أخرى منح المدير الفني الثنائي المغربي مراد باتنا ومروان سعدان راحة حتى نهاية الموسم لاستكمال برنامجهما العلاجي والتأهيلي.

إلى ذلك أكتملت الاستعدادات للاستقبال الجماهير الفتحاوية حيث سيتم توزيع تذاكر مجانية للجماهير في مواقف سيارات الملعب، وسيكون هنالك العديد من الفعاليات المصاحبة أبرزها السحب على أكثر من 200 جائزة مقدمة من (عزوم وأوفسايد) عبر رقم الكوبون المرفق مع التذكرة، وسيتم الإعلان عن الفائزين عبر موقع وحسابات النادي الرسمية.

كما سيكون هنالك عروضاً لفرقة استعراضية وعروضاً نارية وألعاب بالدراجات إضافة إلى توزيع وجبات مجانية، كما سيتم السحب على الجوائز المقدمة من وزارة الرياضة وهي سيارة وجوال وكرة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com