الكرة عالمية

محمد صلاح : أنا مٌحبط والتأهل لدوري الأبطال أصبح صعبًا على الجميع

 

 

وجه محمد صلاح نجم فريق ليفربول رسالة لجماهير الريدز بعد الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا والتواجد بالدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل بسبب نتائج الفريق في بطولة الدوري والذي نجح في حسمه مانشستر سيتي.

 

وقال محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بتويتر :  «لقد خذلناكم وخذلنا أنفسنا».

 

وأضاف صلاح «كنا نملك كل شيء لبلوغ دوري الأبطال الموسم المقبل، لكننا فشلنا. نحن ليفربول والتأهل إلى هذه المسابقة هو الحد الأدنى. أنا آسف، لكنه من المبكر جداً أن أكتب منشوراً تحفيزياً أو إيجابياً».

 

فيما صرح محمد صلاح لصحيفة ليفربول إيكو وأكد بأن في الوقت الحالي المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا من الدوري الإنجليزي أصبح صعبا للغاية على جميع الأندية.

 

وقال صلاح : «الأمر صعب على الجميع وليس ليفربول فقط، أعتقد أن الفرق الآن أصبحت أصعب عن ذي قبل، لأنهم لديهم مدربين ولاعبين جيدين».

 

وتابع : «نحتاج فقط للتركيز على مبارياتنا وألا نفكر في الفرق الأخرى، نركز ونفوز بمبارياتنا».

 

وكان مانشستر يونايتد نجح في الوصول للنقطة  72 نقطة ليضمن المشاركة في دورى أبطال أوروبا في الموسم الجديد رفقة كل من مانشستر سيتى وأرسنال ونيوكاسل، بينما يتجه ليفربول إلى الدورى الأوروبى رفقة برايتون، قبل مباراة الريدز الأخيرة أمام ساوثهامبتون يوم غدٍ الأحد.

 

أما عن عدم مشاركة ليفربول في دوري أبطال أوروبا فهي المرة الأولى التي يفشل فيها الريدز في الوصول في التأهل إلى دوري الأبطال منذ قدوم صلاح إلى صفوفه من روما صيف عام 2017، علماً أنه بلغ النهائي ثلاث مرات في آخر ستة مواسم، فخسر مرتين أمام ريال مدريد الإسباني 1-3 وصفر-1 عامي 2018 و2022 توالياً، في حين توج باللقب عام 2019 على حساب مواطنه توتنهام 2-صفر.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com