ألعاب مختلفة

الشارقة بطلًا لكأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة اليد للمرة الخامسة على التوالي

 

 

الكأس _عبدالله العبيدي

 

توج سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، فريق رجال الشارقة لكرة اليد بلقب النسخة الــ 46 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للمرة الخامسة على التوالي، والعاشرة في تاريخه، وذلك بعد انتصاره على فريق شباب الأهلي دبي في المباراة النهائية بنتيجة (23-20)،

 

في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم السبت، على صالة مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة، في المسابقة التي أقيمت برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

 

وشهدت مجريات المباراة ندية وتقارب في المستويات حتى منتصف الشوط الأول، قبل أن يتمكن الملك الشرقاوي من انهاء الشوط بفارق 4 أهداف (12-8).

 

وفي الشوط الثاني واصل الشارقة الحفاظ على الفارق معظم فترات الشوط، بفضل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها نجوم الشارقة.

 

وبهذا الإنجاز، يواصل الشارقة انفراده بالرقم القياسي (41 بطولة) لأكثر الأندية الإماراتية تتويجاً بالألقاب في كرة اليد.

 

كما أكد فريق الشارقة احتكاره لكافة الألقاب الممكنة هذا الموسم 2022-2023 بتحقيقه إنجازاً تاريخياً غير مسبوق لأي نادي، برصيد 5 بطولات في موسم واحد، بدأها بكأس السوبر ثم كأس الإمارات وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والاحتفاظ بدرع الدوري العام للمرة السابعة على التوالي.

 

وختمها رجال اليد الشرقاوية بحصد لقب أغلى الكؤوس للمرة العاشرة في تاريخ النادي.

 

ومن الاحصائيات اللافتة لنادي الشارقة هذا الموسم 2022-2023، هي تحقيق الفريق الأول لكرة القدم أيضاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه.

 

وجاء تتويج فريق الشارقة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق شباب الأهلي بالميداليات الفضية، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، وسعادة نبيل عاشور رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة محمد عبيد الحصان، رئيس إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com