ألعاب مختلفة

الغامدي ينتزع الذهبية الثانية له والأخضر يحصد 9 ميداليات 

 

 

الكأس – الرياض

 

أحرز اللاعب السعودي خالد الغامدي الميدالية الذهبية الثانية له وللمنتخب السعودي في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر التي تستضيفها الرياض بمشاركة 12 منتخبا وتختتم غدا الإثنين.

وانتزع الغامدي ذهبية منافسات البلياردو 9 كرات ناشئين بعد فوزه على العراقي قاسم حسين صاحب الميدالية الفضية فيما حقق السعودي نواف الشمردل مناصفة مع زميله عبد الرحمن الموسى الميدالية البرونزية.

وفي منافسات السيدات حققت السعودية ورهف العسيري الميدالية البرونزية في منافسات البلياردو 9 كرات حيث خطفت الكويتية منال القلاف الذهبية وحققت البحرينية نهلة السني الميدالية الفضية.

وبذلك رفع الأخضر السعودي حصيلته من الميداليات قبل الختام إلى 9 ميداليات بواقع ميداليتين ذهبيتين عن طريق خالد الغامدي ومثلها فضيتان عن طريق أيمن العمري ولآراء الزنان وخمس برونزيات حققها زياد القباني وأحمد ال جبار ورهف العسيري ونواف الشمردل وعبد الرحمن الموسى.

وفي منافسات الفرق حقق منتخب قطر ذهبية البلياردو فرق 10 كرات بينما خطف منتخب العراق ذهبية الفرق زوجي في السنوكر.

من جانبه يقام عند السادسة من مساء الغد حفل ختام البطولة بمقر تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر مبارك الخيارين ورئيس الاتحاد العربي عمرو الخرادلي ورئيس الاتحاد السعودي الدكتور ناصر الشمري وستقام العديد من الفقرات المنوعة خلال الحفل الختامي بجانب تتويج أصحاب المراكز الأولى في البطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com