ألعاب مختلفة

بالعمل لا بالضجيج … هذا زمن الخليج

 

 

الكأس- حسين أبوتاكي

 

انتظرت جماهير الخليج طويلاً لتحتفل بالألقاب وتحديداً منذ تحقيق الفريق للقب البطولة العربية ٢٠٠٧ في الدمام حتى عودة الفريق لتحقيق الألقاب من بوابة بطولة الكأس في الموسم الماضي “٢٠٢١-٢٠٢٢” امام الصفا.

 

إلا أن الخليج منذ تحقيق للقب الكأس بدا وكأنه عاد ولن يغيب ابداً عن تحقيق البطولات بل عاد ليحتكرها! فافتتح الخليج الموسم الحالي بتحقيق لقب السوبر السعودي أمام مضر ثم أتبعه بتحقيق ذهبية الألعاب السعودية أمام الهدى ثم حقق لقب الدوري لأول مرة منذ ٢٢ عاماً وأتبعه بلقب الكأس أمام النور ليكون المجموع ٤ ألقاب محلية أمام ٣ خصوم مختلفين.

 

إن هذه الانجازات والمستويات المتميزة التي يقدمها الخليج لم تأتي من فراغ بل أتت من عمل جاد ومتابعة من رئيس النادي المهندس علاء الهمل ونائبه علي المحسن المشرف على ملف كرة اليد إضافة للعمل المتكامل الاجهزة الادارية والفنية والطبية وقبل ذلك كله هو جمهور الدانة العريض الذي ضرب الأمثلة في الحضور والتأثير وشكّل تحدياً للمنافسين من خلال حضوره في كافة المباريات لا فقط في الديربيات والنهائيات.

 

وما زال لدى الخليج فرصة لتحقيق خماسية محلية تاريخية في حال تتويجه بلقب النخبة التي تنطلق منافساتها يوم الخميس ١ يونيو على صالة القطيف. فسقف طموحات جمهور الدانة بات عالياً ولا يرضون الا بالذهب تلو الذهب وحُقّ لهم هذا الطموح العالي في ظل امتلاكهم لهذا الفريق البطل.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى