ألعاب مختلفة

الخليج أبدع وأمتع وتسلطن ولم يترك للنور أي فرصة

 

 

 

 

الكأس- حسين أبوتاكي

 

توّج الخليج بلقب كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد للمرة الثامنة في تاريخه عقب تغلبه على خصمه النور بنتيجة ٣٧-٣١ في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف وسط حضور جماهيري غفير ملأ جنبات الصالة.

 

وتمكن الخليج من فرض أفضليته على اللقاء منذ بدايته مستغلاً تألق الحارس حسين المحسن في التصديات ليتقدم ٧-٤ عند الدقيقة العاشرة. ثم وسع من تقدمه الى ٩-٥ من خلال استغلال الفاست بريك مما أجبر مدرب النور طارق محروس على طلب الوقت المستقطع. وبالفعل تحسن اداء النور وتمكن من تقليص الفارق إلى هدف واحد وبنتيجة ١١-١٠ عند الدقيقة ١٧. وأشرك مدرب النور طارق محروس الحارس البديل جهاد ابو علوه مكان بشير اليعقوب الذي لم يوفق في التصديات ثم اشرك الحارس الثالث حسين الصفواني في أواخر الشوط الأول الذي انتهى خلجاوياً بنتيجة ١٧-١٤.

 

بدأ الخليج الشوط الثاني بقوة موسعاً الفارق إلى ٧ أهداف وبنتيجة ٢١-١٤ في الدقيقة الرابعة ومنذ تلك اللحظة فرض الخليج سيطرته على مجريات اللقاء محافظاً على الفارق بين ٧-٨ أهداف في معظم مجريات الشوط مع تنوع حلول التسجيل ما بين التصويب من خارج ال٧ امتار والاختراق واللعب على الدائرة والجناحين كما منح المدرب ديميتريس الفرصة للحارس عبدالله العلي الذي تألق هو الآخر في عدد من التصديات كما هو حال زميله حسين المحسن.

 

فيما ظهر النور تائهاً وعجز مدربه طارق محروس عن ايجاد الحلول واعتمد على الحلول الفردية للاعبه مجتبى السالم الذي ظهر وكأنه يقاتل وحيداً. أما الجماهير الخلجاوية فاحتفلت مبكراً منذ منتصف الشوط الثاني مع اتساع الفارق الى ٨ أهداف قبل أن ينتهي اللقاء بانتصار خلجاوي مستحق بنتيجة ٣٧-٣١ ليحافظ الخليج على لقبه للموسم الثاني على التوالي ويفض الشراكة مع النور في سجل الألقاب ويرفع رصيده إلى ٨ ألقاب.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com