الكرة العربية

الاتحاد العُماني يطلق “دوري تمكين” الكروي بالشراكة مع الاستثمار الرياضي

 

 

 

 

 

الكأس – مسقط

 

 

 

وقع الاتحاد العماني لكرة القدم عقد شراكة استراتيجية مع تمكين للاستثمار الرياضي، لتنفيذ عدد من البرامج والمشروعات الثنائية من بينها رعاية دوري الدرجة الأولى الذي سينطلق في سبتمبر ٢٠٢٣م الذي تشارك فيه (١٤ ناديًا) تتنافس للصعود الى دوري النخبة ( عمانتل ) وذلك انطلاقًا من المساعي الحثيثة لمجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم لتعزيز أٌطر الشراكة مع القطاع الخاص.

 

واعلن الاتحاد العماني لكرة القدم الذي يركز بشكل كبير نحو تسويق المنتج الكروي العماني من خلال العديد من الشراكات بأنه سينظم أول دوري لكرة القدم للهواة بمشاركة واسعة النطاق بسلطنة عمان.

 

وتعد «مجموعة شركات تمكين» نموذجًا وطنيًا عمانيًا رائدًا للشركات ذات المساهمات المجتمعية الواعدة، في القطاعات الرياضية والتعليمية والسياحية نظرًا لحضورها الفاعل في دعم عدد من الاتحادات الرياضية وتبني بعض من المبادرات الرياضية المجتمعية في مختلف الرياضات ومن بينها إطلاق جائزة جماهير كرة القدم العالمية Win a Dream، والمخصصة لمكافأة مشجعي كرة القدم حول العالم، ودعم المبادرات المجتمعية في هذا الشأن.

 

وقع العقد من جانب الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس الإدارة، ومن الجانب الآخر خميس بن عبيد العجمي رئيس مجلس إدارة تمكين للاستثمار الرياضي.

 

وقال سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم “: تأتي الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة شركات تمكين تتويج لمسارات الشراكة الهادفة الرامية لخدمة كرة القدم العمانية، وسعيًا حثيثًا من الطرفين لتطوير مسابقة دوري الدرجة الأولى والهواة ورفع قيمتها الفنية”.

 

وقدم الوهيبي شكره لمجموعة تمكين للاستثمار الرياضي، مثمنًا دور رئيس مجلس إدارتها خميس بن عبيد العجمي، لما لمسه الاتحاد من تعاون مثمر وتقارب في الرؤى وجهود طيبة يؤمل أن تثري كرة القدم العمانية.

 

من جانبه، قال خميس العجمي رئيس مجلس إدارة تمكين للاستثمار الرياضي “: سعداء بتوقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد العماني لكرة القدم، إذ يأتي ذلك في إطار مبادراتنا الهادفة لدعم وتطوير قطاعي الشباب والرياضة في وطننا الغالي عُمان، ودعماً للمشهد الرياضي، وضمن مساعينا المخلصة لتعزيز أطر العلاقة بالأندية في سلطنة عمان، وتقديم تجربة استثنائية للجماهير العمانية، ودعم جهود رؤية عمان ٢٠٤٠ لإيجاد مجتمع حيوي وجودة حياة أفضل من خلال استمرار دعمنا للرياضة وتقديم منتجات رياضية وجماهيرية خاصة بكرة القدم آملين ترجمة تلك الجهود للارتقاء بالبرامج المشتركة وتطوير المستوى الفني لدوري الدرجة الأولى، بما يليق بالأندية المشاركة”.

 

الجدير بالذكر أن دوري النخبة ترعاه شركة عمانتل للاتصالات فيما يرعى الطيران القطري بطولة كأس جلالة السلطان وترعى شركة ( أم جي) بطولة ام جي الكروية مع بطولة كأس السوبر فيما ينظم الاتحاد العماني (١١ مسابقة كروية) في الموسم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى