الكرة السعودية

نفاذ جميع تذاكر ليلة ” تتويج النمور” وتجاوز سعر التذكرة ١٨٠٠٠ ريال

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

نفذت جميع تذاكر لقاء ليلة التتويج الذي سوف يجمع بين الإتحاد والطائي في الجولة الـ 30 الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين .. وطرحت

إدارة نادي الاتحاد تذاكر اللقاء في مساء يوم الإثنين الماضي ، وسرعان ماتم البيع في الساعات الأولى تمت أعطال فنية بالموقع الخاص بالتذاكر بسبب الأقبال الكبير الذي شهده من قبل جماهير (العميد) الذي جعل المسؤولين عن الموقع تعليق عملية الشراء لحين إصلاح العطل .. وعادت بعدها بساعات عملية الشراء التي كانت بشكل كبير للغاية مما جعلها تنفذ في خلال ساعات، حيث مازال بعض الجماهير من داخل المملكة وخارجها في عملية البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. ولوحظ تواجد عدد من التذاكر في (السوق السوداء) وطرحت بعض المواقع الوهمية في بيع التذاكر ، أرقاماً فلكية حيث تجاوزت أسعارها 18 الف ريال للتذكرة الفئة الذهبية، و9 الف ريال للفضية ، والتذكرة الموحدة وصل سعرها 2500 ريال .

 

واتضجر بعض الجماهير من زيادة أسعار التذاكر من قبل ادارة النادي التي طرحتها عبر الموقع الرسمي: الموحدة 200

‏الفضية 1,500

‏الذهبية 2,500

ومن المتوقع يكون دخل الاتحاد من مباراته الليلة يتجاوز 16 مليوناً ريال .. يعتبر أعلى دخل في تاريخ الكرة السعودية .

 

ولم يكن غريباً أن تتصدر تلك الجماهير

المشهد الجماهيري في الدوري السعودي بوصفها أكثر الجماهير حضوراً للمدرجات، بعد تجاوزها حاجز الـ546 ألف مشجع، بأضعاف النصر، الذي حل بأكثر من 139 ألفاً.

 

ورغم خوض الاتحاد 14 مباراة على أرضه بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة)، و15 مواجهة خارج الأرض، فإن تصدّر جماهيره المشهد مع مرور 29 مباراة أمر غير مستغرب للصدارة الجماهيرية الاتحادية المعتادة لحرصها على الحضور في مباريات فريقها في الأحوال كلها.

 

وشكّلت الجماهير الاتحادية لوحات فنية متعددة في المدرجات لتضفي بأسلوب الـ«التيفو»، المميز فكراً ومضموناً، جماليةً للملاعب لصالح فريقها، منها ما تم تناقله عبر وسائل إعلامية عربية وقارية وعالمية، إلى جانب أهازيجها التي بات صداها يتردد، ليس محلياً فقط، بل عربياً وقارياً.وكان لإدارة الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، دور بارز في مواجهة الظروف الصعبة بعد أن أعادت الفريق للمسار الصحيح، باجتياز أزمات الحرمان من القيد والديون، وحاولت اختيار أفضل ما يمكن من العناصر القادرة على صناعة الفارق في الخطوط جميعها.

 

وتجاوز الاتحاد بتحقيقه لقب دوري روشن للمحترفين أندية الشباب والفتح والأهلي، وبات الفريق الملقب بالعميد، ثالث أكثر الأندية تحقيقاً للقب على مستوى المحترفين، الذي بدأ منافساته عام 2008، بعد الهلال بـ7 ألقاب والنصر بـ3 ألقاب.

 

بينما عادل الاتحاد عدد مرات الفوز بلقب الدوري بمسمياته جميعها بـ9 ألقاب، في الوقت الذي يتصدر الهلال قائمة الفرق الأكثر تحقيقاً للقب بـ18 بطولة. وضم الاتحاد لقب الدوري الاستثنائي العالمي مع لقب بطولة السوبر السعودي الذي حققه للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الفيحاء بهدفين دون رد، في المباراة النهائية للبطولة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وكاد الاتحاد يحقق الثلاثية في الموسم الرياضي الحالي، قبل أن يفقدها بخسارة أمام الهلال في نصف نهائي بطولة كأس الملك، التي توج بها الأخير على حساب الوحدة.

 

*مكاسب الاتحاد من لقب الدوري:*

وتحققت مكاسب عدة للاتحاد مع لقب

الدوري، حيث سيعود للمشاركة القارية من الباب الكبير عبر مونديال الأندية ممثلاً للسعودية (البلد المستضيف للبطولة) بين 11 و22 ديسمبر المقبل. كما أكمل عقد المربع الذهبي للسوبر السعودي، حيث سيواجه الوحدة في نصف نهائي البطولة، التي ستشهد مشاركة 4 فرق للمرة الثانية بعدما كانت المنافسة تقتصر على بطلَي الدوري وكأس الملك.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com