الكرة العربية

الميناء البصري بطلاً لدوري الدرجة الأولى العراقي

 

الكأس –  إكرام زين العابدين

توج نادي الميناء البصري بلقب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم ، بعد فوزه على أمانة بغداد بنتيجة (2-1) ، بالمباراة الختامية التي جرت مساء اليوم الجمعة على ملعب الفيحاء بمحافظة البصرة.

وبذلك احرز الميناء المركز الاول في نهائي دوري الدرجة الاولى للموسم الحالي 2022/ 2023 ، وجاء امانة بغداد بالمركز الثاني ، وضمن الفريقان التواجد في الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم للموسم المقبل 2023 – 2024 .

وسجل لفريق الميناء الاهداف اللاعب سجاد علاء في الدقيقة (6) ، وزميله سالم أحمد في الدقيقة (36)، لينتهي الشوط الاول بتقدم الميناء بـ(2-0).

وفي الشوط الثاني قلص فريق امانة بغداد النتيجة بعد ان سجل لاعبه كرار علي بري هدفه في الدقيقة (52).

ولم ينجح فريق امانة بغداد من تعديل النتيجة بالرغم من بعض الفرص التي اتيحت له ، ليطلق الحكم الدولي مهند مناف صافرة نهايتها بفوز الميناء بـ(2-1).

ووزع النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار ، واعضاء لجنة المسابقات الجوائز على الفريقين في ختام المباراة التي شهدت حضور جماهيري متوسط .

يذكر ان الادوار الحاسمة من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم ، شهدت مشاركة (24) نادياً قسمت على مجموعتين ، ضمت كل مجموعة (12) فريقاً ، وتصدر المجموعة الاولى فريق امانة بغداد ، فيما تصدر الميناء فرق المجموعة الثانية ، وضمن الفريقان التواجد مع الكبار في الموسم الجديد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com