ألعاب مختلفة

كواسر مضر تخمد أمواج الخليج وتقترب من لقب النخبة

 

الكأس- حسين أبوتاكي

في مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً تغلب مضر على الخليج بنتيجة ٢٧-٢٤ في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الأمس على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ضمن الجولة الثاني لبطولة النخبة لكرة اليد.

بدأ مضر اللقاء بشكل قوي ليتقدم ٤-٠ عند الدقيقة السادسة مع تألق المحترف المصري عبدالرحمن فيصل مما اجبر مدرب الخليج ديميتريس على طلب الوقت المستقطع. وبالفعل تحسن اداء الخليج على الصعيد الهجومي ليقلص الفارق الى ٦-٥ عند الدقيقة ١٢. ومع تألق الثنائي حسين الصياد ونيمانيا نجح الخليج في تعديل النتيجة لأول مرة إلى ٩-٩ في الدقيقة ١٨ ليطلب جعفر ابو الرحى مدرب مضر الوقت المستقطع.

وتلقى مضر ضربة موجعة بحصول لاعبه عباس الصفار على البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة ٢٣ ليتفوق الخليج في باقي دقائق الشوط مع تألق نيمانيا والصياد في التسجيل وغياب التركيز والتوفيق في هجوم مضر لينهي الخليج الشوط متقدماً بنتيجة ١٦-١٣.

قلص مضر النتيجة الى هدف واحد وبنتيجة ١٧-١٦ في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني. واستمر الفارق يتأرجح بين هدف الى هدفين في معظم دقائق الشوط مع اعتماد مضر بشكل كبير على عبدالرحمن فيصل ومهاب حسام فيما واصل حسين الصياد تألقه ليعيد الفارق الى ٣ اهداف بنتيجة ٢٣-٢٠ في الدقيقة ١٧.

في الـ ١٠ دقائق الأخيرة تألق حارس مضر حسن تريك بشكل كبير في عدة تصديات حاسمة رجح من خلالها كفة مضر الذي استعاد التقدم في الدقيقة ٢٧ بنتيجة ٢٥-٢٤ ثم قام بتصديات أخرى مكنت مضر من حسم اللقاء وبالفوز بنتيجة ٢٧-٢٤ ليخطو مضر خطوة هامة في طريقه للتتويج باللقب في انتظار المواجهة الأخيرة أمام الهدى يوم الأحد.

مقتطفات

– رفعت جماهير مضر لافتات تحمل الرقم (5) وقامت بتحية قائد الفريق حسن الجنبي في الدقيقة الخامسة من اللقاء
– آزرت جماهير مضر فريقها بفعالية كبيرة طوال اللقاء واحتفلت بالفوز حتى بعد نهاية اللقاء بربع ساعة
– حيّت جماهير الخليج فريقها رغم الخسارة مرددة أهزوجة “طار النسر بالدانة”
– تواجد لاعب مضر التونسي المصاب أمين بنّور في المنصة الرئيسية وتفاعل بحرارة مع فريقه أثناء اللقاء
– كرر المدرب الوطني جعفر ابو الرحى فوزه على الخليج حيث سبق وأن انتصر الموسم الماضي وحرم الخليج من اللقب
– حقق مضر ثاني انتصار في المواجهات المباشرة مع الخليج هذا الموسم في مقابل ٣ انتصارات للخليج

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com