ألعاب مختلفة

الهدى يحبط “ريمونتادا” النور ويحقق اول انتصاراته في النخبة

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

حقق الهدى فوزه الأول تاريخياً في تاريخ مشاركاته في بطولة النخبة لكرة اليد عقب تغلبه على النور بنتيجة ٣٠-٢٩ في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ضمن الجولة الثانية للبطولة.

بدأ اللقاء بشكل متكافئ لتشير النتيجة للتعادل ٣-٣ عند الدقيقة العاشرة. وتميز الشوط الأول بقوة الدفاع والحراسة ليتقدم الهدى ٦-٤ في الدقيقة ١٥. ثم سجل الهدى هدفين سريعين عبر الجناح علي قيصر مستفيداً من الفاست بريك ليوسع الهدى الفارق ويتقدم ٨-٤ في الدقيقة ١٦ مما دفع مدرب النور ياسر العبيدي لطلب الوقت المستقطع لتصحيح الأخطاء.

ومع تواصل تألق الحارس نذير أبو سرير في التصديات نجح الهدى في توسيع الفارق الى ١٠-٥ في الدقيقة ٢٠. وحافظ الهدى على نفس الفارق حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى “للوردي” بنتيجة ١٦-١١.

في بداية الشوط الثاني وسع الهدى الفارق الى ٨ أهداف وبنتيجة ١٩-١١ في الدقيقة الخامسة. ومع اتساع النتيجة طلب مدرب النور ياسر العبيدي الوقت المستقطع وطلب من لاعبيه اللعب بطريقة الدفاع المتقدم “رجل لرجل” وكانت هذه نقطة التحول في مجريات الشوط حيث قلت الفاعلية الهجومية للهدى ونجح النور في تقليص الفارق إلى هدفين وبنتيجة ٢٣-٢١.

ودارت الدقائق التالية من الشوط سجالاً بين الفريقين مع تألق كبير للاعبي النور مجتبى آل سالم والكرواتي انتي لينجح النور في تعديل النتيجة الى ٢٦-٢٦ في الدقيقة ٢٢ لتشتعل الاجواء في مدرجات النور ويطلب مدرب الهدى فاضل آل سعيد الوقت المستقطع. نجح الهدى في استعادة تقدمه وحسم اللقاء لصالحه بصعوبة بنتيجة ٣٠-٢٩ ليحقق اول نقطتين في البطولة ويعوض هزيمته في الجولة الأولى انام الخليج فيما تلقى النور هزيمته الثانية في البطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com