الكرة العربية

منتخبات غرب آسيا الأولمبية تُنهي تحضيراتها لمواجهات الجولة الثانية

 

 

 

 

 

الكأس – اكرام زين العابدين

 

 

شهدت ملاعب الشعب والكرخ والزوراء، أمس الثلاثاء تواصل تدريبات منتخبات اليمن ، ولبنان ، والإمارات ، والأردن، فيما أقيمت على ملعب كربلاء الثانوي، تدريبات المنتخبين الإيراني والسوري تحضيرًا لمواجهات اليوم في الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا المقامة حاليًا في مدينتي بغداد وكربلاء.

 

 

ويلتقي المنتخب الإماراتي الذي أجرى مرانه الأخير بملعب الزوراء شقيقه الأردني، في أول ظهور للأبيض في هذه النسخة، طامحًا في تحقيق بداية قوية وكسب العلامة الكاملة والمنافسة على صدارة المجموعة الصعبة .

بالجهة المقابلة، أنهى الأولمبي الأردني استعداداته بملعب الكرخ تأهبًا لمواجهته الثانية بالبطولة، بعد تعادله المثير مع المنتخب العراقي بنتيجة (2-2) بالجولة الافتتاحية ، ويامل النشامى من تحقيق نتيجة ايجابية تعكس تطور الفريق وتحقيق الصدارة المرتقبة لاسيما وان طموحات الفريق زادت بعد التعادل مع البلد المنظم.

 

ويتصدر العراق والأردن المجموعة الأولى بانتهاء الجولة الأولى وبرصيد نقطة وحيدة ، والإمارات ثالثاً بدون رصيد.

نسور قاسيون بمواجهة إيران

ويسعى منتخب نسور قاسيون تحقيق نتيجة ايجابية أمام إيران اليوم الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ، حيث انهى المنتخب السوري تدريباته على ملعب كربلاء الثانوي أمس الثلاثاء وحاول المدرب تصحيح الاخطاء التي ظهرت على اداء الفريق في المباراة الاولى امام فلسطين.

بالمقابل أكمل الفريق الإيراني تدريباته على نفس الملعب الثانوي في كربلاء ، علماً انه سيخوض مباراته الاولى ويسعى لتحقيق نتيجة ايجابية والاقتراب من التأهل للدور الثاني.

ويتصدر المجموعة الثانية المنتخب الفلسطيني برصيد 3 نقاط بعد الفوز على نسور قاسيون (1-0)، والمنتخب الإيراني ثانياً والسوري ثالثاً وبدون رصيد من النقاط.

عمان بمواجهة اليمن

واستضاف ملعب الكرخ أيضًا تدريبات المنتخب العماني الذي سيواجه منافسه اليمني بالجولة الثانية، ويسعى الأحمر لمواصلة عروضه القوية بعد تحقيقه الفوز على لبنان (1-0) في مباراة الافتتاح للمجموعة الثالثة.

وشهد ملعب الشعب الدولي أمس الثلاثاء التحضيرات الأخيرة للمنتخب اليمني، الذي يحاول مباغتة أصحاب الصدارة (عمان) بالفوز ومواصلة المشوار قبل لقاء لبنان بالجولة الثالثة والاخيرة.

ويتصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد (3) نقاط ، والمنتخب اليمني ثانيا واللبناني ثالثاً بدون رصيد من النقاط.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com