متابعات

بصمة رياضي تُكرم رواد الرياضة بالمنطقة الشرقية 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

 

 

ليلة جميلة شهدتها مدينة الخبر وتحديدًا في صالة فخامة الشرق للأجنحة الفندقية حيث حفل تكريم رواد ونجوم الرياضة بالمنطقة الشرقية من خلال بصمة رياضي وسط حضور إعلامي كبير .

 

المكرمين

 

ضمت قائمة المكرمين أكثر من 42 شخصية رياضة كانت لها بصمة على المستوى المحلي والدولي حيث اشتملت القائمة نجوم كرة القدم ورؤساء أندية ونجوم الألعاب المختلفة والإعلام بالإضافة الى الرعاة .

 

أبرز المكرمين

 

من أبرز الأسماء التي تم تكريمها فيصل الشهيل وعبدالله الدبل وسعود جاسم ( رحمة الله عليهم ) بالإضافة الى عبدالله الصقر وأحمد الزامل ومحمد المرزوق ومحمد المطرود وخليل الزياني وعبدالعزيز الدوسري وجاسم الياقوت وعبدالله صالح الدوسري وهلال الطويرقي وعبدالعزيز القرينيس وسعد العفالق وأحمد غدران ومحمد البكر وعبدالله محمد الدوسري وصالح عيسوي وعيسى حمدان وصالح خليفة وسعود جاسم وعثمان مرزوق وحسين الصادق وخالد الدوسري ( خالدين) وعبدالله صالح وعبدالرحمن بورشيد وعمر باخشوين ومحمد المغلوث وعيسى الجوكم ونصر هلال والعنود الخليفي وشوقي الجشي وناصر المهنا ومحمد عبدرب الرضا وعبدالعظيم العليوات ومناف آل سعيد ومحمد آل سالم وعلي الطلال وفتحي القصاب وعيسى الخليفة وفهد الصقر وناجي الخليفة ومنصور آل سليم وصالح الشامان وبدر الرجيب.

 

 

برنامج الحفل

 

 

بدأ الحفل بالترحيب بالضيوف وتلاوة آيات من الذكر الحكيم عقبها السلام الوطني، بعد ذلك ألقى رئيس البصمة الأستاذ فريد زاهد كلمة البصمة ثم تلاها عرض مرئي لبصمة رياضي قدمها أمين عام اللجنة الاستاذ ابراهيم بخيت .

بعد ذلك ألقى الأستاذ عبدالله فرج الصقر كلمة رواد الشرقية .

 

و بدأت مراسم التكريم من خلال تواجد رئيس البصمة الأستاذ فريد زاهد ونائبه الأستاذ وجدي الطويل والمشرف العام الاستاذ ابراهيم كنداسة.

 

تكريم الرعاة

 

 

تم خلال الحفل أيضا تكريم الرعاة المساهمين في إنجاح ذلك الملتقى من خلال الراعي الذهبي مجموعة اليمامة وكذلك الراعي الفضي مجموعة سعيد غدران وكذلك تكريم خاص للشيخ سفران الدوسري على دعمه للبصمة وفريق العمل بالضيافة وإقامة الحفل، كما تم تكريم الجهات الاعلامية .

 

لقاء النجوم

 

شهد الملتقى التقاء بعض النجوم بعد فترة طويلة قارب بعضها إلى أكثر من عشرة أعوام ،حيث كان اللقاء جميلا لاسترجاع الذكريات والبطولات .

 

إشادة من الجميع

 

 

أشاد جميع الحضور بفكرة ملتقى الرواد والتي كان لها الأثر الكبير في نفوس الرياضيين الذين وضعو بصمة كبيرة لرياضتنا السعودية.

 

العودة للشرقية

 

في إشارة لرئيس وأعضاء بصمة رياضي تم الإعلان بأن ملتقى رواد الرياضة بالمنطقة الشرقية لن يكون الأول والأخير وان هناك عدة ملتقيات سيتم من خلالها تكريم العديد من الرياضيين أصحاب البصمة حيث أن المنطقة الشرقية تعد من اوائل المناطق التي تضم العدد الاكبر من أصحاب الإنجازات بحيث يصعب تجميعهم في ملتقى واحد .

 

عشاء بحري

 

عقب ختام الحفل تناول الجميع وجبة عشاء بحرية تم إعدادها بهذه المناسبة .

 

نجوم خلف كواليس البصمة

 

لم يكن إقامة ذلك الملتقى والشهور بذلك الشكل المميز إلا من خلال رجال كانو خلف كواليس ذلك العمل ومن خلال اجتماعات دورية قبل الحفل بعدة أشهر .

حيث تضم بصمة رياضي نخبة من الأعضاء يعملون ليل نهار كلا في تخصصه .

 

 

مستمرون لكل من له بصمة

 

خلال المرحلة المقبلة ستكون ملتقيات بصمة رياضي في جميع أنحاء المملكة .

وسيبدأ العمل بشكل مباشر من اليوم للملتقى القادم والذي سيكون في مكة المكرمة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com