ألعاب مختلفة

نصف نهائي مرتقب في سماء أمم كرة الطائرة للسيدات 

 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

يترقب محبي ومتابعي كرة الطائرة العالمية يوم غدٍ السبت اقامة لقائي نصف نهائي بطولة الأمم للكرة الطائرة والمقامة خلال هذه الأيام في مدينة ارلنغتون الأمريكية حيث تلعب افضل ثمانية منتخبات وصلت الى هذه المرحلة لحصد لقب اقوى البطولات العالمية حيث وصلت اربعة منتخبات الى نصف نهائى سيكون ذا طابع مثير وقوي .

 

بولندا مع الصين

اول اللقاءات والتي وصلت فيه

سيدات بولندا الى هذا الدور بعد ان حلت في المرتبة الأولى في الأدوار التمهيدية وانتقلت للعب مع المانيا في دور ربع النهائي وحققت الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط . اما الصين فقد وصلت ايضا الى هذا الدور بعد ان حلت في المرتبة الخامسة في الأدوار التمهيدية وانتقلت للعب مع البرازيل في دور ربع النهائي وحققت المفاجأة والفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط .

أمريكا مع تركيا

لقاء لا يقل اهمية حيث وصلت فيه سيدات امريكا الى هذا الدور بعد ان حلت في المرتبة الثانية في الأدوار التمهيدية وانتقلت للعب مع اليابان في دور ربع النهائي وحققت الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط . اما سيدات تركيا فقد وصلن الى هذا الدور بعد ان حلت في المرتبة الرابعة في الأدوار التمهيدية وانتقلت للعب مع إيطاليا في دور ربع النهائي وتحقيق الفوز بثلاثة أشواط مقابل صفر .

صافرة الروسي تتألق

الحكم الإماراتي الخليجي العربي أصبح ظاهرة مميزة ومشرفة للتمثيل العربي في محافل كرة الطائرة العالمية. الروسي يشارك في قيادة هذه النهائيات وقاد اقوى اللقاءات والتي ضمت ايضا إحدى أطول الأشواط العالمية في لقاء أمريكا والأرجنتين وذلك من خلال الشوط الرابع بنتيجة 41/43 بزمن قياسي وقدره 50دقيقة والتي انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين للأرجنتين . ويعد الروسي حاليا اكثر حكام كرة الطائرة العربية في المشاركات العالمية على مستوى بطولات الأمم او الأولمبياد وبطولة العالم .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com