متابعات

تكريم النجم الكويتي فتحي كميل في ديوانية جمال فرحان

 

الكأس- عبدالله أمين

بحضور صحيفة الكأس تم تكريم غزال الكويت وواحد من أساطير كرة القدم الكابتن فتحي كميل وذلك من قبل رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد في ديولنية لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد الكابتن جمال فرحان وبحضور زميليه المدرب الكويتي كرامة صالح (مدرب الفئات السنية بنادي الاتحاد سابقا- ولاعب سابق بنادي الكويت والنصر ( الكويتي) والاستاذ فيصل المطيري .

حضور شرفي كبير
شهد حفل التكريم حضور ضيوف الشرف الكباتنة والاساتذة أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي الاسبق ، بجانب نجم النجوم سعيد غراب والنجم الشامل فريد زاهد وأحمد بايزيد ، عيد المرشد، علي الطرمبي ، والعميد سلطان فرحان المعجل . سمير برازان ، وعيسى القرني بالاضافة الى وجدي الطويل ، عبدالرحمن الغانمي، محمد المرزوق ، عبدالله أمين. كما حضر بعض اعضاء رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد العميد عايد الاحمدي ، والعميد محمد القثامي ،ابراهيم كنداسة ، أحمد بن محفوظ، هشام مليباري، خالد جمال فرحان، خالد الغامدي، عدنان تركستاني، عدنان يماني، الفوزان، تركي فخري، عبدالمحسن دوم. و عبدالمجيد حفيد الكابتن سعيد غراب .

عرض مرئي وتبادل الذكريات

شهدت فقرات الحفل ايضا تبادل الحديث عن ذكريات المباريات وبطولات الخليج وبطولات الأندية والمواقف الطريفة التي صاحبت تلك الايام الجميلة من الجيل الذهبي لكرة القدم الخليجية . كما تم عرض سريع لانجازات ونبذة عن رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد القاها عضو مؤسس رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد الاستاذ ابراهيم كنداسة ومن ثم قام مؤسس الرابطة الكابتن جمال فرحان بتكريم فتحي كميل حيث قدم له مجسم طير الصقر ولوحة بورترية بمجموعة لاكثر من 10 الاف صورة قام بتصميمها ابراهيم كنداسة . كما تم تكريم عدد من الضيوف قبل أن ينتقل الجميع لتناول طعام العشاء والتقاط الصور التذكارية .
..
كميل يشكر فرحان
الاسطورة الكويتية فتحي كميل قدم شكره الجزيل لصديقه الكابتن جمال فرحان وذلك خلال حديثه مع صحيفة الكاس . وقال فتحي أن ذلك اللقاء جمعه مع نجوم كبار بقيادة الاستاذ احمد عيد وسعيد غراب .

أحمد عيد وجيل العمالقة
الاستاذ احمد عيد خلال حديثه ايضا عن ذلك الحفل قدم شكره للكابتن جمال فرحان على تلك المبادرة واصفا زمن فتحي كميل بزمن عمالقة كرة القدم الخليجية التي امتعت المحبين وعشاق اللعبة في وقت لم تكن هناك ( زحمة بطولات ) كما هو الحال في وقتنا الحاضر . حيث كان الجميع ينتظر بفارغ الصبر اقامة بطولات الخليج والتنافس الشريف والقوي بين المنتخبات.

غراب يعيد الذكريات
الكابتن سعيد غراب كان حاضرا كعادته بذكريات وقصص جميلة عن ماضي ومواهب كرة القدم الخليجية والعربية . وحرص معظم الحضور على التقاط الصور التذكارية مع ذلك النجم الاسمر ( بيليه السعودية )
..
فانلة وشال الاتحاد
أعلن الكابتن فتحي كميل عن اتحاديته بعد ان تم تقديم شال وقميص الاتحاد وعليه اسم فتحي كميل .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com