ألعاب مختلفة

مؤتمر صحفي للترجي لتقديم التعاقدات الجديدة

 

 

أقام مجلس إدارة نادي الترجي مؤتمرا صحفيا للفريق الأول لكرة اليد وترتيب المركز الاعلامي قدم من خلاله المحترفين الأجانب البحريني علي عيد والمصري عمر يس والبوسني بيرين كيسو والجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي سامي العوام ومساعده الوطني الكبتن فرج أسماعيل واخصائي العلاج الدكتور علي الطويل ومدير الفريق علي سعيد والإداري زكي السيهاتي .

 

وشهد المؤتمر تقديم جميع اللاعبين المحليين والاستقطابات والتي كان لدور الحراسة النصيب الأكبر متمثلا بحارس الصفا السابق علي غانم وابن الخليج عبدالله الموسوي .

 

وتقدم الحضور عدد من الإعلاميين والرياضيين أمثال العضو الذهبي علوي العوامي وميرزا الضامن وصالح عمير المعلق الرياضي زهير الضامن والنجم أحمد البقال والاعلامي محمد الضامن ورابطة جماهير الترجي وعدد من الشخصيات المجتمعية .

 

وقد أفتتح نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ علي العيد المؤتمر بكلمة رحب فيها بالحضور على مشاركتهم وتواجدهم كما أوضح العيد بأن الفريق يسير على خطى العمل الإداري السابق مع دمج بعض التحسينات خصوصا مع قوة الدوري لهذا العام وأحب ان أشكر جميع من عمل في كرة اليد العام الماضي والمستويات الكبيرة التي قدمها الفريق نتاج عمل منظومة متكامل .

 

اما مدرب الفريق سامي العوام أوضح بأن عمل المنظومة يسير وفق خطوات مدروسة وستكون منفدة على ارض الواقع بتواجد الجميع .

 

وكانت الفقرات سريعة في حوار جميل أداره مدير الفريق الأستاذ علي سعيد مرار والذي أثنى على جهود مجلس الإدارة بتوفير كل المتطلبات وتذليل الصعوبات والتعاون بين الجميع في سلسلة مترابطة .

 

وقد اتفق الجميع على أطلاق مسمى كأس الراحل وفقيد الرياضة الأستاذ أحسان الجشي في جميع المباريات الودية والتي تنطلق الجمعة القادم بملاقاة نادي النور .

 

وجه الحضور عدد من الأسئلة للجهاز الفني والمحترفين في ختام المؤتمر الذي لاقى رضا وأستحسان الجميع .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com