الكرة السعودية

السكري يسعى لمواصلة بدايته القوية على حساب الأخدود بنجران

 

 

 

الكأس – حسن آل قريش

 

يهدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية منذ انطلاق الموسم الحالي من دوري روشن عندما يحل ضيفًا على نظيره الأخدود الصاعد حديثًا من دوري يلو غدًا الثلاثاء عند تمام السادسة مساءً على أرضية ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز في نجران .

 

 

ودشن السكري الدوري بتعادل أمام النموذجي بهدف لكل فريق قبل أن ينتفض ويحقق فوزين متتالين على النصر بهدفين دون رد وأبها بهدف نظيف حيث جمع الفريق القصيمي ٧ نقاط مسجلًا ٤ أهداف ومستقبلًا لهدف وحيد أمام الفتح.

 

على الجانب الآخر يدخل الأخدود المباراة متسلحًا بجمهوره ساعيًا إلى الخروج مبكرًا من دوامة الهزائم المتتالية أمام الأهلي في الجولة الثالثة والفتح بالثانية بعد تعادله الإيجابي أمام ليوث الرياض في بداية المشوار بالجولة الأولى ، سجل الأخدود ممثل نجران هدفين واستقبل ٥ أهداف .

 

 

يعول البرازيلي شاموسكا المظير الفني لسكري القصيم على مواطنه ماتيوس والذي يقدم مستويات كبيرة منذ انضمامه للفريق وساهم في هدفين من الأربعة و الهداف الكاميروني تاوامبا والهولندي المميز أشرف المهديوي.

 

فيما يعتمد البرتغالي خورخي ميندوسا صاحب إنجاز الصعود مع الأخدود من دوري يلو على الثنائي الروماني المميز أندريا بوركا و وفولرين تناسي والمهاجم المصري المشاغب أحمد مصطفى.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com