متابعات

الألماني خالد ناري يكمل أجانب الدانة في روشن 

 

 

وقعت إدارة نادي الخليج برئاسة المهندس علاء الهمل مع الجناح الألماني خالد ناري قادمًا من نادي باوك اليوناني وذلك لمدة موسمين حيث سيدافع عن ألوان الفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

أكد الجناح الألماني خالد ناري المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بتمثيل الدانة بهذه الخطوة، مشيرًا إلى أنه لديه طموحات كبيرة لتحقيقها مع أبناء سيهات ويشعر بشغف كبير لبدء تجربته الجديدة في المملكة العربية السعودية بوجود نجوم عالمية في الدوري مما يجعل البيئة محفزة للنجاح .

 

الجدير ذكره أن خالد ناري مواليد 1994 قد نشأ في نادي باير ليفركوزن مرورًا بعد الألمانية أبرزها بورسيا دورتموند قبل الخروج إلى اليونان من بوابة نادي باوك في الموسم الماضي حيث ساهم في إحراز 18 هدف مسجلًا ثمانية وصانعًا عشرة أهداف.

 

وبذلك يكمل الخليج نصاب قائمة اللاعبين الأجانب وهم (الحارس البوسني إبراهيم سيهيتش، المدافع الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، الظهير الأيسر البرتغالي بيدرو ريبوشو، المحور الكوري الجنوبي وو يونغ جانغ، صانع اللعب البرتغالي ايفو رودريغيز، ولاعب الوسط البرتغالي فابيو مارتينز، ولاعب الوسط الألماني خالد ناري، والمهاجم المصري محمد شريف).

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com