التقارير والحوارات

البخيت: إنجازاتي لن تتوقف ودعم وزير الرياضة كبير وما حققناه فخر واعتزاز 

 

حوار – مصطفى الشريدة

 

حقق حسن البخيت من نادي العدالة للعبة ألعاب القوى إنجازًا كبيرًا في بطولة آسيا لألعاب القوى (الماسترز) للأساتذة المقامة في الفلبين، حينما حقق المركز الأول في رمي القرص وفي مسابقة دفع الجلة حقق المركز الثالث.

وقد أعرب عن سروره لتحقيق هذا الإنجاز في البطولة، متمنيًا التوفيق والسداد مع المنتخب وتحقيق المزيد والأفضل من العطاء والإنجازات، وقال : ما حققته لهو شرف وفخر وبإذن الله تعالى نحقق طموحات الجماهير الرياضية السعودية.

 

 

حدثنا عن إنجازك الجديد؟

الحمد لله رب العالمين على هذا التوفيق و الحصول على ذهبية رمي القرص وبرونزية دفع الجلة في بطولة الماستر وفي الحقيقة المنافسة لم تكن سهلة إطلاقاً فالكل دخلها بقوة ومن أجل تحقيق آمال وتطلعات الجماهير الرياضية والحمد لله رب العالمين كان التوفيق من نصيبي وهذا لم يأت من فراغ بل من جهود كبيرة ودعم وزارة الرياضة الكبير لي ولبقية النجوم.

 

 

كيف تم إعدادك للمنافسة؟

 

للعلم أنا مشرف فريق ألعاب القوى بنادي العدالة و مدرب لاعبين رمي القرص و الجلة و المطرقة لجميع الفئات السنية في النادي و أنا الحمد لله ما زلت أشارك مع فريق ألعاب القوى لدرجة الرجال كلاعب وللعلم فريق ألعاب القوى لرجال في الدرجة الممتازة فلهذا أتيت للمشاركة وأنا في قمة الجاهزية وكنت فقط انتظر المشاركة لتحقيق إنجاز كبير لمملكتنا الحبيبة والحمد لله وفقت في تحقيق النجاحات المتوقعة.

 

 

كيف ترى المنافسة؟

 

المنافسة كانت قوية في الجلة و القرص وسبب و جود أبطال من أيران و كازاخستان و الصين معروفين على مستوى العالم في هذه الفئة، والكل دخل المسابقات من أجل التفوق والحمد لله كان التوفيق والسداد لي وكلي ثقة في البقية بالمنتخب لتحقيق المزيد من الإنجازات في هذا الحدث.

 

هل سنرى إنجازات أخرى؟

 

أن شاء الله تعالى في بطولة العالم القادمة في فنلندا، وكلنا ننتظر الحدث لتحقيق الفوز والمزيد والأفضل في هذا الحدث العالمي، وأنا بدوري سأستعد للحدث أفضل استعداد وبإذن الله تعالى حليفنا النجاح.

 

 

كيف وجدت دعم إدارة المنتخب السعودي؟

 

اتحاد الأساتذة هو أتحاد له سنتين تقريباً و رئيس الأتحاد لاعب ألعاب قوى و هو صاحب الرقم السعودي في الوثب الثلاثي الأستاذ سالم الأحمدي فهو أبن اللعبة وبالتأكيد دعمه كبير للاعبين و هذا الدعم أكيد أساسه من رئس الهرم في الرياضة السعودية وزير الرياضة حفظه الله الذي نتقدم له بالشكر على تواصله معنا بشكل يومي تقريباً و تحفيزه لنا فالشكر موصول لسموه الكريم

 

أيضا كيف ترى دعم إدارة العدالة؟

 

أكيد للنادي دور كبير من توفير الأدوات و المكان المناسب و تذليل جميع المعوقات، وإدارة العدالة كلمة شكراً لا توفيها حقها فهي توفر كل سبل النجاح وتتابع كل صغيرة وكبيرة ولها كل الشكر والتقدير على تعاونها الغير محدود وأتمنى أن نرد لها الدين.

 

ودعم الجهازين الإداري والفني بالنادي؟

 

الشكر موصول للكل على عملهم الغير مستغرب منهم فهم يعملون ليل نهار من أجل الفريق ومن أجل تحقيق آمال وتطلعات عشاق النادي، ولهم كل الشكر والتقدير ونحن بدورنا نسعى لرد الدين لهم.

 

 

إنجازات المملكة هل نراها تتكرر؟

 

نعم وفي أزدياد والحمد لله في ظل هذا الدعم اللا محدود و المتواصل و في ظل وجود هذا العمل الجبار الذي تقوم به الوزارة من وضع أسترايجيات هدفها الوصول برياضتنا في جميع التخصصات و جميع الفئات إلى منصات التتويج على مستوى العالم .

 

كلمة أخيرة تود قولها؟

 

أتمنى إضافة أتحاد الأساتذة في بطولة الألعاب السعودية ، وأشكركم على هذا اللقاء وأتمنى النجاح والفلاح وتحقيق الطموحات المشتركة مع المنتخب السعودي ومع نادي العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com