الكرة السعودية

الهلال يستضيف التعاون في قمة الجولة 

 

 

الكأس – عبدالرحمن التويجري

 

يلتقي مساء يوم غدٍ الجمعة في درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض الهلال بضيفه التعاون في لقاء ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024 ، يدخل الهلال اللقاء وهو في صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة وبلا خسارة في دوري روشن لهذا العام.

 

الهلال يحقق أرقاما مميزة، يتصدر الفرق كأفضل دفاع حيث لم تستقبل شباكه سوى 8 أهداف ، بينما يحل هجوم الهلال في المركز الثاني كأفضل هجوم برصيد 32 هدفا.

 

ويسعى البرتغالي خيسوس مدرب الهلال المحافظة على صدارته بنقاط التعاون ، حيث تعتبر هذه الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي للمنتخبات ، وسيعوض خيسوس غياب الصربي سافيتش للإصابة بالدولي محمد كنو في منتصف الملعب ، وتمبكتي في قلب الدفاع.

وتأكدت غيابات الهلال عن لقاء التعاون متمثلة في : نيمار ، سلمان الفرج وسافيتش للإصابة وايضاً غياب روبن نيفيز وعلي ال بليهي للإيقاف.

 

في الجهه المقابلة يدخل التعاون وهو ثالث ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة ويعتبر دفاع التعاون كأفضل ثاني دفاع بعد الهلال حيث لم يلج مرماه إلا 9 أهداف ، بينما سجل هجوم التعاون 21 هدف ، ويسعى البرازيلي شاموسكا مدرب التعاون لخطف نقاط الهلال واستغلال الغيابات في الجانب الهلالي وايضا الاقتراب من الصدارة ومسح الصورة السيئة للفريق في آخر ثلاث لقاءات تعادل بها جميعا.

ويغيب عن التعاون في هذا اللقاء البرازيلي فلافيو محور الفريق للإيقاف ، ويعتمد شاموسكا على ميدران ومهيديوي في منتصف الملعب وأيضا موسى بارو وبيدرو في خط المقدمه ، والحارس البرازيلي مايلسون الذي يقدم مستويات كبيرة مؤخراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com