التقارير والحوارات

الباشا : الأخضر قادر على خطف اللقب الآسيوي والمنافسة قوية 

 

 

حوار – مصطفى الشريدة

 

 

أكد لاعب المنتخب السعودي سابقاً يسري الباشا أن بطولة أمم آسيا في قطر ستكون مثيرة بين كل الفرق المشاركة ، وقال: المنتخب السعودي سينافس بقوة، ومتمنياً للأخضر التوفيق والنجاح في المحفل.

 

كيف ترى مشاركة المنتخب في كأس آسيا؟

 

المنتخب السعودي في أي مشاركة هو دائماً المرشح الأول فيها والمطالب بالمنافسة وأن شاء الله تعالى تكون مشاركته جيدة وذو فعالية كالعادة، والكل يرشح المنتخب السعودي بأن ينافس بقوة على اللقب، والمنتخب السعودي بكل صراحة منتخب قوي سينافس بقوة على تحقيق الميداليات الذهبية وهو لم يذهب للدوحة للنزهة بل للمنافسة على خطف اللقب، وهو حق مشروع لكل المنتخبات المشاركة.

 

 

وهل التشكيلة التي وضعها المدرب مناسبة؟

 

بالنسبة للتشكيلة اعتقد ان المدرب إختار اللاعبين حسب الأسلوب والتكتيك الذي ينتهجه خلال المباريات، وبلا شك هو في اختباراته ولا بد من احترام وجهة نظرة، وبالنسبة لي فأن كل فرد تم اختياره فأنه يستحق ارتداء شعار الأخضر وتمثيله وبإذن الله تعالى يكون خير تمثيل، وجميعهم فيهم الخير والبركة وننتظر منهم المأمول.

 

 

 

هل ترى أن يلعب المنتخب ثلاث مباريات ودية سرية للغاية مناسبة؟

المباريات المغلقة بالنسبة للمدرب اعتقد أنه يسعى أو يبحث عن العمل الفني والتكتيكي في هذه المباريات أكثر من البحث عن النتيجة ولاستيعاب اللاعبين

لخططه وأفكاره، وهذا حق له بأن يضع تكتيكاته دون أن يراها أحد، لأنه يبحث في النهاية عن مصلحة الأخضر وهو حق من حقوقه أن يكون منتخب قوي لا يقهر دون أن يطلع عليه أحد.

 

ما هي حظوظ المنتخب في البطولة؟

المنخب السعودي يملك الخامات الممتازة من اللاعبين

واسم المنتخب السعودي دائماً يفرض نفسه على جميع الفرق، وبلا اسم المنتخب السعودي قوي ومخيف لكل الفرق والفرق سيلعب بقوة وحذر أمامنا وستكون المباريات صعبة لأي منتخب ونتمنى التوفيق والنجاح للأخضر.

 

 

ماذا تتوقع للأخضر؟

بكل صراحة التوقعات صعبة جداً، لكن تخطي المجموعات بالنسبة لنا شيء طبيعي وأتوقع الوصول للادوار المتقدمة في البطولة، والكل في البطولة تركيزه على تخطي الأدوار التمهيدية ثم التفكير في بقية المشوار.

 

 

من تتوقع أن يصل للمباراة النهائية؟

على طبيعة الحال التوقع صعب للغاية، بيد أني أتمنى المنتخب الوطني الأول السعودي أن يكون أحد أطراف النهائي، وهو قادر على التأهل وأن يكون أحد المتأهلين لكن أتوقع أن أستراليا واليابان هما طرفا النهائي.

 

 

 

من تتوقع أن يكون الحصان الأسود في البطولة؟

 

الكل يتوقع أن يبدع في هذا المحفل وأن تكون كافة المباريات قوية ومثيرة وأتوقع أننا سنمتتع ببطولة قوية جداً.

 

كبف تتوقع أن يكون تواجد الجمهور السعودي؟

 

الجمهور السعودي هو صانع الحدث دائماً ونظراً لقرب المسافة بين الدوحة والمملكة سيكون الجمهور السعودي مميز

ولا ننسى الدعم والتشجيع من وزارة الرياضة على نقل الجماهير السعودي على حسابه.

 

المنافسة في البطولة كيف ستكون؟

أتوقع أن المنافسة ستكون صعبة على جميع الفرق المرشحة للفوز بالبطولة مثل المنخب السعودي واليابان وكوريا واستراليا وقطر وسوف نشاهد مفاجآت في البطولة، وحقيقة المنافسة ستكون على أشدها بين الكل، فالكل هدفهم واحد لذا المنافسة ستكون مثيرة ببن الكل.

 

 

 

كلمة أخيرة تود قولها؟

 

أتمنى أن تكون بطولة مميزة من الناحية الفنية والجماهيرية وأتمنى لمنتخبنا التوفيق والنجاح في هذا المحفل الصعب وأن يكون الذهب حليفنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com