الكرة العربية

محرز و بلماضي يستهدفان دخول المنافسة الإفريقية بقوة  

 

 

الكأس_ مصطفى خليفـــاوي

 

أبان قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم رياضة محرز و مدربه جمال بلماضي عن عزيمة كبيرة من أجل الدخول في منافسة كأس إفريقيا بقوّة كبيرة، و هذا من خلال تصريحاتهما قبل مباراة أنغولا التي تُلعب سهرة الإثنين في ملعب السلام بمدينة بواكي في كوت ديفوار.

و قال محرز في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أنغولا الأولى للمجموعة الرابعة، أنه ورفاقه يستهدفون الذهاب بعيدا في المنافسة، حيث قال:”نحن هنا لتحقيق أقصى طموح، والحقيقة ستكون فوق الميدان.” و أضاف:”لأهم هو أن نبدأ المنافسة بشكل جيد، ونخوض مباراة تلو الأخرى، ولدينا طموحات كبيرة في هذه البطولة “. و قال لاعب الأهلي السعودي:” في كأس إفريقيا السابقة، كانت هناك الكثير من الظروف، كوفيد، ووقت قصير للتحضير، كان العمل صعبا بعض الشيء، على عكس التحضير لكأس إفريقيا كوت ديفوار، الذي جرى في أحسن الظروف، وأنا مقتنع بأننا جاهزون”.

و من جانبه، سار جمال بلماضي مدرب الخضر، على ذات النهج حيث قال:” المباراة الأولى من البطولة دائما مهمة وتؤثر على بقية المشوار، نعيش مع الضغط، وإذا لم نكن مستعدين لذلك، فليس لدينا الكثير لنفعله”.وواصل بلماضي حديثه عن مواجهة أنغولا: “من السهل أن ترغب في التسجيل بسرعة ولكن هناك منافس. مثل منتخب أنغولا الذي لا تستقبل شباكه الكثير من الأهداف”.

يذكر أن الجزائر ستواجه أنغولا سهرة الإثنين لحساب المباراة الأولى لافتتاح مباريات المجموعة الرابعة التي تضّم أيضاً بوركينافاسو و موريتانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com