الأخبارالكرة عالمية

في مباراة مجنونة مان سيتي يقترب من التأهل إلى ربع نهائي الأبطال

اقترب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا من التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما تغلب على موناكو الفرنسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مجنونة.
أقيمت على ملعب “الاتحاد”، تقدم السيتي أولا عبر اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلينغ عند الدقيقة 26، لكن موناكو عاد وعادل النتيجة عبر نجمه الكولومبي ردادميل فالكاو بعدها بسبع دقائق، قبل أن يضيف زميله كيليان مبابمبي الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة 40، وينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح الفريق الفرنسي.

وفي الشوط الثاني، سجل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هدف التعادل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 58، لكن فالكاو عاد وسجل هدف التقدم لموناكو بعدها بثلاث دقائق، رغم إضاعته لركلة جزاء قبل ذلك بـ11 دقيقة، وشكلت عودته خبرا سعيدا لعشاق كرة القدم، بعد ان هبط مستواه لفترة طويلة خلال الأعوام الماضية.

لم يقف مسلسل الإثارة في هذه المباراة المجنونة عند هذا الحد، بل سجل أغويرو هدف التعادل للسيتي عند الدقيقة 71، قبل أن يضيف المدافع الإنجليزي جون ستونز الهدف الرابع لأصحاب الأرض عند الدقيقة 77، ويضيف المهاجم الألماني ليروي ساني الهدف الخامس للسيتي عند الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الفريق الإنجليزي.

وبهذه النتيجة، يحتاج السيتي إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، أو الخسارة بفارق هدفين مع تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف للتأهل لربع النهائي، في حين يحتاج موناكو للفوز بفارق هدفين دون قبول أكثر من هدفين للتأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى