الأخبارالكرة عالمية

أتليتكو مدريد يضرب الألمان بالأربعة ويضع قدما في ربع النهائي

وضع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني قدما في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق على ليفركوزن الألماني بأربعة أهداف مقابل هدفين
تقدم الأتلتيكو عبر الإسباني ساؤول نيغويز عند الدقيقة 17، قبل أن يضيف زميله الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لـ “الروخي بلانكوس”.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب الألماني من أصول مغربية كريم بلعربي هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض عند الدقيقة 48، لكن أتلتيكو عاد وسجل الهدف الثالث عبر الفرنسي كيفن غاميرو من علامة الجزاء عند الدقيقة 59، لكن مدافع أبناء مدريد، المونتينيغري ستيفان سافيتش سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 67، ليعيد الأمل لأصحاب الأرض.

وفي الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء، ظهر النجم الإسباني المخضرم فيرناندو توريس، وسجل الهدف الرابع لأتلتيكو مدريد عند الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة ، يحتاج الاتلتيكو إلى الفوز أو التعادل باي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، أو الخسارة بفارق هدفين مع عدم قبول أكثر من أربعة أهداف، في حين يحتاج ليفركوزن للفوز بفارق أكثر من هدفين، أو بفارق هدفين مع تسجيل أربعة اهداف أو أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com