منوعات

 السيدة الأولى “أحلام” تقدّم حفلًا أسطوريًا في الرياض عاصمة الفن والإبداع

 

 

الكأس – نوف بنت نايف

 

في واحدة من الليالي الإستثنائية الحالمة شهدت العاصمة الرياض مساء الجمعة الـ9 من فبراير2024 ليلة استثنائية مميزة من ليالي موسم الرياض2024 والتي تألقت بها وأحيتها فنانة العرب أحلام .. وذالك على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد ستي بالرياض من تنظيم الشركة السعودية الرائدة في تنظيم وادارة الحفلات الترفيهية والغنائية “بنش مارك” وإشراف الهيئة العامة للترفيه”جيا”.

 

وأنطلق الحفل عند الساعة العاشرة مساءً .. ودخلت “أحلام” بدخول استثنائي على اغنية “حزين من الشتا” وسط حماس كبير من الجمهور الذي أكتظت بهم جنبات المسرح .

الذي كان علامة مميزة وإبداعات ولمسات فنية جميلة أِخرجت به بديكورات فخمة مقتبسة من الشطرنج

 

تغنت السيدة الأولى “احلام” بالعديد من أغانيها القديمة مستذكرة فيها أرشيفها وخصوصاً أغاني التسعينيات والجديدة والتي كان مجموعها 33 أغنية تنوعت وابدعتي آدائها بحنجرتها الذهبية .. وسط تفاعل وترديد طويل من “الحلوميين” جمهورها واستمر الحفل لمدة 6 ساعات وسط أجواء شتوية باردة ولكن حرارة الحفل لم تشعر الجمهور والحضور ببرودة الطقس . وكانت الفنانة أحلام أطلت على جمهورها بالحفل بثلاثة إطلالات مختلفة ساحرة من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.، كما قدمت وصلة غنائية مع عازف البيانو العالمي “غاي منيكيان” ، واكلمت الحفل بمجموعة منوعة بين اغانيها القديمة ومن آخر ألبوم لها “السيدة الاولى”، كما احتفل جمهورها بعيد ميلادها الذي يصادف ١٣ فبراير وقالت سعيدة اني اقضي عيد ميلادي بين احلى جمهور بالرياض.

 

الجدير بالذكر ان الفنانة احلام كعادتها قدمت هدايا للحضور من ضمنها 55 بطاقة لالتقاط صور حصرية معها بعد الحفل.

 

بادرة وفاء من سيدة الوفاء

 

كما وجّهت عظيم الشكر والامتنان إلى قيادة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والى سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء عراب الروية الأمير محمد بن سلمان “حفظهم الله “والى الهيئة العامة للترفيه. وعلى بقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ ،وإلى جميع فريق عملها المرافق على وقفتهم ومساندتهم لها للسنوات في مسيرتها الفنية.

 

وكما توجهت بالشكر والتقدير إلى شركة بنش مارك ورئيسها التنفيذي زكي حسنين ونائبه محمد زكي حسنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com