التقارير والحوارات

العبدالوهاب مدرب صغار العدالة: الصعود للممتاز هدفنا والإدارة تقف معنا وسنرد الدين

 

كشف مدرب فريق درجة النأشين لكرة القدم بنادي العدالة الوطني عبدالوهاب العبدالوهاب سعيه لتحقيق الصعود لمصاف أندية الدرجة الممتازة، مؤكدأ أن لاعبي الفريق يسعون لتحقيق ذلك في ظل وجود الفريق في مقدمة الترتيب العام للفرق بالدوري، مشيداً بدور الإدارة ووقتها الكبيرة مع الفريق

 

 

حوار – مصطفى الشريدة

 

 

بداية حدثنا عن الأوضاع العامة في الفريق؟

 

الحمد لله الفريق لا زال من فرق المقدمة ومنافس شرس على إحدى بطاقات الصعود ، وحقيقة نتعرض للهبوط في بعض المباريات لكن الفريق إلى الآن متماسك وسنعود لمستوانا في قادم المباريات، وعلى وجه عام فريقنا مطمئن ومنافس بقوة في نفس الوقت وبإذن الله تعالى سنواصل تحقيق المزيد والأفضل في الدوري الصعب ورغم ذلك نحن قادرين على فعل ما نصبوا إليه وتحقيق مرادنا والطموحات المشتركة للنادي والكل بالفريق يعمل ويسعى وبمشيئة الله تعالى نحقق طموحات الجماهير الرياضية وتحقيق الطموحات المشتركة للنادي.

 

 

الفريق يحقق الطموحات بنتائج إيجابية وفي مركز متقدم.. صف لنا ذلك؟

 

الفريق في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن الخليج صاحب المركز الثالث والكل بالفريق عاقد العزم على تحقيق الأفضل والتقدم في الترتيب العام للفرق خصوصاً أن الفرق ضئيل جداً وحما ذكرت أنه نقطة واحدة فقط وأن شاء الله تعالى سنتجاوز ذلك وتقدم ونصبح في الإمام بالترتيب العام للفرق، وسنعمل جاهدين لتحقيق هذا الشيء.

 

كيف هي وقفة الإدارة ودعمها للفريق؟

 

شهادتي مجروحة في الإدارة، فهي تقف مع الفريق سواء في السراء أو السراء وتقدم له يد المعونة من أجل تحقيق الطموحات الكبيرة المشتركة للنادي وإسعاد جماهيره العريضة، وهي تقف بقوة خلف الفريق وتذلل جميع الصعوبات وتدعمنا بالحضور والمساندة وبالمكافأت ولعل وقفتها الكبيرة عامل مساعد في تطور الفريق وبإذن الله تعالى نحقق طموحات الجماهير الرياضية ونقدم الصعود هدية متواضعة لهم.

 

الفريق يضم بين صفوفه لاعبين مميزين.. كيف تراهم؟

 

 

فريقنا يضم كوكبة من نجوم يعتبرون أفضل لاعبين بالدرجة الأولى وأن شاءا لله سنراهم يمثلون الفريق الأول في السنوات القادمة ، وحقيقة نجومنا هم على مستوى عال ولن يخيبوا الظن وهم مستقبل النادي وينتظرهم مستقبل حافل في المستقبل القريب مع النادي وفالهم الوصول إلى تمثيل المنتخبات الوطنية السعودية.

 

كيف ترى المنافسة بالدوري بين الفرق؟

 

 

المنافسة في الدرجة الأولى منافسة شديدة جداً ولا تعرف من الفرق الصاعدة حتى آخر مباراة في الدوري نظراً لتقارب المستويات، والدوري بشكل عام دوري قوي المنافسة فيه على أشدها وهذا الشيء من مصلحة الدوري أن نجد الغالبية يتنافسون بقوة على الصعود والهدف واحد والطموح كبير والأغلبية تسعى لتحقيق حلم الصعود وبإذن الله تعالى نحقق طموحات الجماهير الرياضية وتحقيق هدفنا المنشود.

 

 

فرق الدوري هل هي صعبة للغاية عليكم؟

 

 

معروف عن الدرجة الأولى صعوبة الفرق وقوة المباريات وشدة المنافسة على الصعود وهذا يعكس مدى قوة الدوري واشتداد المنافسة فيه ، وحقيقة كل جولة تجدها أقوى من سابقتها وهذا دليل فعلي على قوة الدوري وقوة المنافسة فيه، والكل يتطلع لتحقيق هدفه الأمر الذي جعل الدوري السعودي قوي والمنافسة فيه قوية وشرسة والكل يتطلع لهدف واحد.

 

كيف يتم تهيأة اللاعبين للمباريات؟

 

أولاًيتم تهيأتهم نفسياً وبدنياً ونفسيا ً، وثانياً تحفيزهم بالمكافأت وصرفها أول بأول بدون تأخير ، والأمور التحفيزية مهمة جداً، فمتى وجد اللاعبين ذلك التشجيع سيتواصل عطائهم وسيكون الفريق من افضل لأفضل ، وهذا ما نجده في نادي العدالة، حيث الاهتمام الإداري الكبيرة والتحفيز الدائم وفي حقيقة الأمر الكل مرتاح من هذا الجانب ويشكر ويثني على ذلك.

 

هل سيواصل الفريق تفوقه بالدوري وسنراه أفضل بالدوري؟

 

 

بكل تأكيد بعد مشيئة الله الفريق سيواصل حصد النقاط وتحقيق هدف الإدارة والمشرفين والجهاز الفني والإداري وجماهير فرسان الواحة بالصعود للممتاز بإذن الله، والفريق يحظى باهتمام الإدارة وهو اهتمام بالغ ولا يكاد ينقصه شيء ولله الحمد، فالإدارة تقف معنا وتقدم كل التسهيلات وبإذن الله تعالى نرد الدين.

 

 

كيف ترى وقفة الجماهير الرياضية مع الفريق؟

 

 

جماهير فرسان الواحة خلفنا وتشد من أزر الفريق دائماً فهي داعم مؤثر للاعبين في شحذ هممهم، والحقيقة شهادتي فيهم كبيرة ويقفون معنا في كل مباراة ونحن بدورنا نبذل قصارى جهدنا من أجا إسعادهم.

 

كلمة أخيرة تود قولها؟

 

في الختام أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة النادي والمشرفين على الفئات السنية على وقفتهم الصادقة ومساندتهم للفريق وأتمنى من الله التوفيق لأبنائنا اللاعبين في مواصلة تقديم مستوياتهم الرائعة في الدوري كما عودونا على ذلك لتحقيق هدف الجميع بالصعود للممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com