الأخبار

وفاة مدرب النصر والهلال السابق

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

توفي البرتغالي أرتور جورج المدرب السابق لناديي النصر والهلال اليوم الخميس عن عمر ناهز 78 عاماً بعد صراع طويل مع المرض حسب بيان من عائلته لوسائل الإعلام.

 

وجاء في البيان: “بحزن عميق تعلن عائلة أرتور جورج براغا دي ميلو تيكسيرا عن وفاته، في وقت مبكر من هذا الصباح في لشبونة، بعد صراع طويل مع المرض. لقد توفي بسلام، محاطًا بأفراد عائلته المقربين”.

 

وسبق لأرتور جورج تدريب نادي الهلال في موسم 2001-2002 محققاً لقبي الدوري وكأس الكؤوس الآسيوية ونادي النصر في عام 2006. كما درب عدداً من الأندية الأوروبية أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي الذي حقق معه لقب دوري أبطال أوروبا عام 1987 خلال فترة تواجد النجم الجزائري الشهير رابح مادجر.

 

وعلى الرغم من أن جورج ابتعد عن كرة القدم منذ عام 2015، إلا أن إرثه في كرة القدم لا يُنسى. وأشاد منتخب البرتغال به عبر حساب إنستغرام، قائلًا: “اسم عظيم إلى الأبد في كرة القدم لدينا. ارقد بسلام، أرتور جورج”.

 

كما تم إرسال رسالة تحية من ميشيل دينيسو الذي ترأس باريس سان جيرمان خلال فترة عمل الأسطورة البرتغالية كمدير فني للفريق حيث كتب دينيسيو: “أرتور جورج هو أعظم مدرب عرفته. مثقف، عاطفي، استراتيجي. معه، نما باريس سان جيرمان بسرعة كبيرة. لقد علمني الكثير. ارقد في سلام.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com