الأخبارالكرة السعودية

الأنوار يكسب القلعة ويستعيد صدارة المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة وهدافه يعتنق الإسلام

الكأس – خالد بن مرشد

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنوار التغلب على فريق القلعة وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الثالثة بهدف وحيد مقابل لاشيء في المواجهة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب نادي العروبة بالجوف.

تقدم فريق الأنوار في منتصف الشوط الأول بعد أن استطاع تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب داهو عند الدقيقة 27، لينتهي معها الشوط بتقدم فريق الأنوار بنتيجة 1/0.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق الأنوار المحافظة على تقدمه حتى نهاية المباراة بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة يستعيد فريق الأنوار صدارة المجموعة الثانية برصيد 28 نقطة من ثمانية انتصارات وأربع تعادلات وأربع خسائر، وبفارق نقطتين عن فريق العمران صاحب المركز الثاني.

في الجولة القادمة يحل فريق الأنوار ضيفاً على فريق  الاعتماد يوم السبت الموافق 2024/03/02 على ملعب نادي الاعتماد بمحافظة سدير، الجدير بالذكر بأن فريق الأنوار كسب لقاء الدور الأول بنتيجة 4/0.

ومن جانب آخر أعلنت إدارة النادي عبر الحساب الرسمي لنادي الأنوار على منصة إكس اعتناق هداف الفريق اللاعب داهو للدين الإسلامي، وبهذه المناسبة زار رئيس وأعضاء جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات مقر النادي للإلتقاء باللاعب وتبصيره بالإسلام و تقديم بعض الهدايا للاعب مع سؤال الله له القبول والثبات على الحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com