ألعاب مختلفة

انطلاق الجولة السادسة عشرة من ممتاز الطائرة 

 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

تشهد منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة في الساعة الثالثة والنصف من عصر غدٍ الخميس انطلاق الجولة السادسة عشر من المسابقة والتي تقام خلالها ستة لقاءات مهمة في القمة والقاع على النحو التالي :

الصفا مع الهلال

على صالة نادي الترجي . حيث يدخل الصفا هذا اللقاء وهو في المركز الأخير في سلم الترتيب برصيد فوزين ومجموع 7 نقاط . بينما الهلال في صدارة الترتيب برصيد 42 نقطة من 14 انتصار. اللقاء لن يكون سهلا رغم فارق الترتيب وسيلعب المحترفين دورا مهما في ترجيح كفة الفوز . المباراة سيقودها الدوليان صالح البنيه حكم اول وخالد الحديثي حكم ثان وماهر المطوع مسجلاً .

ابها مع الاتحاد

على صالة نادي ابها والذي يدخل اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 7 انتصارات ومجموع 19 نقطة . اما الاتحاد فهو في المركز الرابع برصيد فوز ومجموع 28 نقطة ولديه ايضا لقائين مؤجلين . الاتحاد التفضل فنيا وخبرة لتحقيق الفوز . وسيقود اللقاء الحكمين الدوليين امين الطريفي حكم اول واحمد الرجب حكم ثان وعبدالله ال دكين مسجلاً .

النصر مع ضمك

لقاء متكافئ ومهم للفريقين حيث يتساويان في عدد مرات الفوز بواقع 5 انتصارات في المركزين الثامن والتاسع. بينما يتفوق النصر بفارق نقطتين وكذلك لديه لقاء مؤجل . وسيقود اللقاء الحكمين الدوليين هاني سنان حكم اول وماجد الغامدي حكم ثان وسعد الدوسري مسجلاً .

الاهلي مع الخليج

يحل الخليج ضيفاً على الاهلي على صالة النادي الاهلي الذي يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 35 نقطة من 11 انتصار . بينما الخليج في المركز الخامس برصيد 8 انتصارات ومجموع 24 نقطة . الاهلي يخشى مفاجأة الخليج الذي يقدم مستويات كبيرة خلال اللقاءات السابقة ولديه لقاء مؤجل . المباراة سيقودها الدوليان عبدالعزيز الرميحي حكم اول ويعقوب السبت حكم ثان وحسين عسيلان مسجلاً وسعد اليحيوي مراقباً .

الابتسام مع الهداية

على صالة الامير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف . يدخل الابتسام هذا اللقاء وهو في المركز الثالث متساويا مع الاهلي في عدد مرات الفوز بواقع 11 انتصار وايضا متأخر بالنقاط بواقع 31 نقطة بجانب ان لديه لقاء مؤجل . اللقاء مهم للهداية الذي يحتل المرتبة العاشرة برصيد 3 انتصارات ومجموع 12 نقطة يصارع من خلالها للهروب من شبح الهبوط . المباراة سيقودها الدولي عبدالله امين حكم اول ورائد مطر حكم ثان وعلي المدرهم مسجلاً وكامل الزاهر مراقباً .

الوحدة مع الفيصلي

على صالة نادي الوحدة الذي يصارع من اجل البقاء باحتلاله للمركز الحادي عشر من ثلاثة انتصارات ومجموع 10 نقاط ولديه لقاء مؤجل . اما الفيصلي فهو في مركز الاطمئنان في المرتبة السادسة من 7 انتصارات ومجموع 22 نقطة . لقاء سيكون متكافئ فنيا وقد يمتد لأكثر من ثلاثة أشواط. وسبقود المباراة الدولي عبدالرحمن الدوسري حكم اول ومحمد الثنيان حكم ثان وايمن منشي مسجلاً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com