الكرة العربية

الاستعدادات تتواصل لنهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي  

 

 

 

الكأس – ياسر الشريف

 

 

تمنى أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك خروج مباراة القمة على أعلى مستوي فني وتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية في السعودية.

وأضاف سالم :” الزمالك سافر  إلى السعودية بطائرة خاصة حرصًا من مجلس الإدارة على توفير كل سبل الراحة للفريق ومجلس الإدارة سيحضر بالكامل ، هدوء الأعصاب سيكون كلمة السر لصالح الفريق الفائز في القمة، مستوى الفريق في الفترة الحالية مميز والقائمة بها عدد كبير من اللاعبين الكبار.

 

وختم :” كل اللاعبين لديهم الثقة في قدراتهم لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة القمة ، جوميز المدير الفنى للفريق يعمل على تجهيز مفاجأت كثيرة في القمة، مجلس إدارة الزمالك ينتظر من اللاعبين تحقيق الفوز بعد توفير كل سبل الراحة لهم”.

 

وتقام مباراه نهائي كأس مصر بين الزمالك والاهلى  يوم 8 مارس الجاري على ملعب ستاد الأول بارك بمدينة الرياض، هذا وقد تم  تعديل موعد المباراة لتقام  في السابعة والنصف بدلا من الثامنه مساءا  ويدير اللقاء البرازيلي أندرسون دارونكو .

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد اعلن  بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن قائمة الأبيض ، استعداداً لخوض مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، وضمت القائمة في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

 

أما خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.

 

وخط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – سيد عبدالله “نيمار” – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – يوسف أوباما.

 

وفي الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.

 

وقد شهدت قائمة الزمال  ظهور أكثر من لاعب للمرة الأولى في مباراة القمة، أبرزهم مصطفى شلبي، محمد شحاته، كما يظهر لأول مرة في القمة بقميص الزمالك ناصر ماهر، خاصة وانه سبق وظهر بقميص الأهلي من قبل رفقة أحمد حمدي، وعبد الله السعيد.

 

وفي الأهلي يظهر لأول مرة في مباراة القمة أنتوني موديست، ووسام أبو علي، ومصطفى شوبير، وعمر كمال عبد الواحد.

 

وعلى الجانب الاخر قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه ، برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية صباح اليوم الأربعاء للمشاركة في المباراة النهائية.

 

ومن المقرر ان يظهر الزمالك بزيه التقليدى فيما سيرتدى الاهلي الطاقم الأحمر بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com