الكرة السعودية

الهلال ينتصر على الشباب برباعية 

 

 

 

الكاس – فايز الأسمري

 

 

انتصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على مضيفه نادي الشباب 4/3 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الشباب بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

 

تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة 3 من زمن الشوط الاول عن طريق مصعب الجوير، ومع الدقيقة 20 يدرك نادي الهلال التعادل من ضربة جزاء عن طريق المهاجم ميتروفيتش، وبعد مرور سبع دقائق يسجل الهلال الهدف الثاني للهلال عن طريق مهاجمه ميتروفيتش وضاعف لاعب الهلال سافيتش الفارق بالهدف الثالث في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول .

 

ومع بداية الشوط الثاني واصل نادي الهلال سيطرته والضغط ، وأضاف سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 57، وقلص حسين الصبياني الفارق للشباب بالهدف الثاني في الدقيقة 66، ثم أضاف رومان سايس الهدف الثالث للشباب من ركلة حرة مباشرة على يسار حارس الهلال في الدقيقة 78، لتنتهي للقاء 3-4 .

 

بهذه النتيجة واصل الهلال سلسلة انتصاراته وأرقامه القياسية كأطول سلسلة انتصارات على مستوى العالم، وعزز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة، فيما تجمد نادي الشباب برصيده 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

ويواجه نادي الهلال لحساب الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين نادي ⁧‫الأخدود‬⁩ الثلاثاء 2 أبريل المقبل ، فيما نادي الشباب يلاقي ⁧‫نادي الرياض‬⁩ الأربعاء 3 أبريل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com