ألعاب مختلفة

أخضر الصالات يصل إلى تايلاند للمشاركة في كأس آسيا

 

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، مساء اليوم الخميس إلى بانكوك عاصمة مملكة تايلاند لإقامة معسكر تدريبي يمثل المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في بانكوك خلال الفترة من 17 إلى 28 أبريل الجاري.

 

وكان في استقبال البعثة فور وصولها مطار بانكوك الدولي، ممثل العلاقات العامة والمراسم في سفارة خادم الحرمين الشريفين في تايلاند تركي الحماد، الذي رافق البعثة وقدم كافة التسهيلات اللوجستية لأخضر الصالات.

 

من جانبه قدم مدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية لدى تايلاند على حسن الاستقبال والتسهيلات التي لقيتها البعثة منذ وصولها.

 

ميدانيًا؛ اكتفى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات الذي يقوده المدرب الإسباني أندريو بلازا، بأداء حصة تدريبية في صالة اللياقة والحديد بمقر إقامة البعثة، حيث اشتملت على تمارين لياقية وبدنية، بالإضافة إلى تمارين تقوية للعضلات.

 

يذكر أن قرعة بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات أوقعت “أخضر الصالات” في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أوزبكستان والعراق وأستراليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com