الكرة السعوديةالكرة عالمية

الاتحاد يستعيد الخماسي المحلي ويخشى غياب الثلاثي الأجنبي

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

تلقى الأرجنتيني مارسيلو غاياردو ضربة موجعة بتأكد غياب الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فابينهو عن مواجهة الاتحاد أمام الهلال في نصف نهائي كأس الملك يوم الثلاثاء للإصابة.

 

وكان المركز الإعلامي بنادي الاتحاد قد أعلن يوم الجمعة عن تفاصيل إصابات مجموعة من لاعبي الفريق ومن بينها عن تعرض بنزيما لإصابة في عضلة الساق اليسرى والتي ستمنعه عن المشاركة في مواجهة الهلال.

 

وغاب فابينهو عن المشاركة مع الاتحاد لقرابة ٧ أسابيع وتحديداً منذ اصابته في مواجهة الهلال الآسيوية في ١٢ مارس الماضي بتمزق في وتر عضلة الفخذ الأمامية.

 

فيما لا يزال غاياردو ينتظر إشارات إيجابية من الجهاز الطبي للفريق حيال جاهزية الفرنسي نغولو كانتي للمشاركة مع الفريق بعد إصابته في عضلة الفخذ الخلفية وغيابه عن المواجهة السابقة أمام الشباب. ومن المتوقع أن يتأكد مدى إمكانية مشاركته خلال التمرين الختامي للفريق يوم الإثنين.

 

على صعيد آخر انتظم خماسي المنتخب الأولمبي (فيصل الغامدي – أحمد الغامدي – زكريا هوساوي – عوض الناشري – مروان الصحفي) في تدريبات الفريق بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب في البطولة الآسيوية بعد الخسارة من أوزبكستان يوم السبت ليكونوا متاحين للمدرب غاياردو للمشاركة في اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com