ألعاب مختلفة

بطولة القادسية للسهام تواصل منافساتها لليوم الثالث

 

 

 

 

لليوم الثالث على التوالي تتواصل، غدٍ السبت، منافسات بطولة القادسية الودية الدولية للسهام في الملعب الرديف بالنادي في الراكة، تحت مظلة الاتحاد السعودي للسهام.
فيما تقام  المباريات الاقصائية لفئة الفرق والفرق المختلطة من (A) و(B) حتى الدور النهائي (مباريات الميدالية البرونزية) وذلك من الثامنة حتى الـ11 صباحا.
فيما تقام المباريات الاقصائية لفئة الفردي من (A) و (B) حتى الدور النهائي (مباريات الميدالية الذهبية) من الثالثة عصرا وحتى الخامسة مساءً.
وستقام مباريات الميدالية الذهبية بالتبادل لفئة الفرق والفرق المختلطة من الخامسة عصرًا حتى الثامنة مساءً، تليها مراسم تتويج الفائزين من فئة (A) و (B).
وكانت بطولة القادسية الودية الدولية للسهام، انطلقت أمس الخميس وتستمر حتى الاثنين المقبل، بمشاركة 18 نادياً هي (القادسية، الاتحاد، الخليج، الاتفاق، الثقبة، النور، الترجي، القارة، هجر، العلا، نجد، الباحة، الزيتون، الشرق، الانطلاق، الاعتماد، البدائع، جرش)، إلى جانب مشاركة خليجية من الكويت، البحرين، قطر.

 

*السبيعي: هدفنا البطولات العالمية*

أبدى صالح السبيعي مدير بطولة القادسية الودية الدولية للسهام، سعادته الكبيرة بتنظيم القادسية لهذه البطولة الأولى من نوعها.
وقال السبيعي: استضفنا في البطولة الفرق والفرق المختلط والفردي، وفكرتنا أن الاتحاد السعودي للسهام أبلغنا انه في الموسم المقبل سيكون هناك بطولات عديدة، ورغبنا بأن نأخذ مبادرة البداية، ونمهد لفرق القادسية والظهور بصورة جيدة وتهيئة الفرق لهذه النوعية من البطولات، وهدفنا بنادي القادسية البطولات العالمية في لعبة السهام”.

 

*جوائز للجماهير والمشاركين*

خصصت اللجنة المنظمة لبطولة القادسية الودية الدولية للسهام، كوبونات سحب على جوائز للجماهير والمشاركين في البطولة.*

*مدرب الاتفاق: أجواء حماسية ومنافسة قوية*

أكد حيدر الغامدي مدرب فريق الاتفاق أهمية مشاركة فريقه بطولة القادسية الودية الدولية للسهام، مشيرًا إلى أن أجواء البطولة حماسية بمشاركة لاعبون ولاعبات من البحرين وقطر والكويت و18 نادٍ من المملكة.
وقال الغامدي: تشرفنا بالمشاركة في بطولة القادسية الودية الدولية للسهام، وهذا فخر لنا جميعًا، ونستهدف الخروج منها بأكبر استفادة.
وأضاف: التنظيم رائع جدًا خاصة وأن البطولة تقام تحت مظلة الاتحاد السعودي للسهام، ونقدم شكر خاص للمنظمين ولاتحاد اللعبة، ونسعى بكل قوة لتحقيق نتائج طيبة.
وتابع: الجميل في البطولة الاحتكاك بلاعبين وفرق مختلفة والتعرف على لاعبين ومدربين من دول الخليج، والحكام معتمدين دوليًا وهذا أسهم في تميز البطولة.

*البحرينية المرزوقي: بطولة رائعة لاكتساب الخبرة*

أبدت سارة المرزوقي لاعبة المنتخب البحريني، سعادتها بالمشاركة في بطولة القادسية الودية الدولية للسهام.
وتابعت: جئنا للمشاركة في البطولة، وهذه أول مشاركة لنا في مسافة 50م، والمشاركة تكسبنا الخبرة، ونشكر نادي القادسية على حسن الحفاوة والتنظيم الرائع، وكل الأمنيات بتقديم نتائج جيدة.

 

*الزهراني: نسعى لخدمة الرياضة السعودية*

قال عبدالله الزهراني، المشرف العام على بطولة القادسية الودية الدولية للسهام: بدايةً وباسم نادي القادسية نرحب بمشاركة جميع البعثات الخليجية من الكويت والبحرين وقطر، إلى جانب الأندية الـ18 المشاركة من المنطقة الشرقية وخارجها.
وأضاف: كعادتنا في نادي القادسية نسعى دائمًا لخدمة الرياضة السعودية عمومًا في جميع الألعاب وهذا الهدف الأسمى من اقامة البطولة وللمرة الأولى في لعبة السهام تقام بنظام الفرق والفرق المختلطة ولجميع الفئات السنية.
واختتم الزهراني حديثه: نشكر وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للسهام على جهودهم المبذولة لانجاح البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com