الكرة السعودية

بولندي يرفض فوز أبها على ضمك 

 

 

الكأس _ اسكندر الصادق

 

 

خيم التعادل السلبي على ديربي الجنوب والذي جمع أبها وضمك ضمن منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم لحساب الجولة ٣١ من المسابقة .

ودخل ابها اللقاء مهاجماً منذ البداية حتى احتسب الحكم الدولي سامي الجريس ركلة جزاء لأبها بعد العودة لقنية ( VAR ) لإصطدام الكرة بيد المدافع ضاري العنزي من تسديدة البولندي كروتشفياك والذي بادر لتنفيذ ركلة الجزاء لتحقيق التقدم في اللقاء والوصول للهدف العاشر حيث أحرز ٩ أهداف وهو هداف الفريق الا أن الحارس الجزائري مصطفى زغبة كان له رأي آخر وتصدى للركلة في الدقيقة ١٦ من الشوط الاول ، ومن جانب ضمك فقد حاول الوصول إلى مرمى أبها واضاع عبدالعزيز الشهراني أثمن الفرص بالدقيقة ٤٣ عندما تألق حارس أبها لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

ولم يكن حال الفريقان في الشوط الثاني بحال افضل من الشوط الاول حيث غابت الفرص وانحصر اللعب اغلب الأوقات في وسط الملعب واكتفى الفريقان بنقطة واحدة حيث وصل ضمك للنقطة ٣٩ بينما حصد ابها النقطة التاسعة والعشرين وخرج من دوامة الهبوط والقى بها نادي الأخدود.

ويتبقى للفريقان ٣ مباريات لانهاء الموسم الحالي ويلعب ضمك في ملعبه أمام نادي الفيحاء ونادي الرائد ويتوجه إلى جدة لملاقاة الاتحاد في الجولة قبل الأخيرة ، ويتعين على أبها اللعب خارج ملعبه مع الاهلي والحزم ويستقبل الخليج في الجولة ماقبل الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com