الأخبارالكرة السعودية

فيصل سيف : الهلال فريق متطور .. والنصر يفتقد زوران

في لقاء حصري مع لاعب نادي النصر السابق فيصل سيف تحدث فيه عن بعض الأمور التي تخص مباراة الغد والديربي الساخن بين النصر والهلال.

وقال سيف أن الهلال فريق متطور مع دياز ومن مباراة لمباراة يظهر ذلك لأن المدرب يملك شخصية وأسلوب فرضه على الفريق الهلالي مضيفا أن لاعبي الهلال بدأوا يتأقلمون مع أسلوبه ونراه متصدر الدوري الآن والهلال فريق خطر.

وأضاف أن الهلال كان يعاني في المباريات السابقة هذا الموسم ضد النصر. حيث رأينا دياز يعاني من الضغط أمام زوران مدرب النصر السابق حيث كانت مفاتيح الهلال وهم العمود الفقري للممتخب كأسامة والفرج وظهيرين الجنب يعانون في المباريات السابقة ضد النصر ولكن دائما نقول أن الديربي لا يخضع لمقاييس ودائما الفريق الذي يكون متقدم يتفاجئ بالفريق الآخر يأتي ويتقدم عليه ويكون أفضل منه.

وانتقل الكابتن فيصل للحديث عن النصر مؤكدا أن النصر افتقد لأشياء كثيره منذ رحيل زوران خاصة بالمباريات الكبيرة والجماهيرية يكون حاضر ويكسبها بأسلوبه وتكتيكه ومفاجآته مؤكدا أن زوران هو أكثر مدرب استخدم الكرات الثابتة وجعلها خطرة ضد المنافسين.

وبين سيف أنه اختلف الوضع مع لاعبي النصر مع كارتيرون وشخصية النصر تغيرت ومن الممكن أن يكسب النصر المباراة لأنه فريق كبير لديه لاعبين مميزين كيحيى الشهري وعمر هوساوي والمباراة صعب التوقع فيها وهي ممتعه للجمهور بكل تأكيد.

وعن غيابات الفريقين تحدث الكابتن فيصل أنها غير مؤثرة ولكن يوجد بدلاء كالنصر بديل شايع المصاب عبدالرحمن الدوسري مثلا وهو من العناصر الشابة المميزة ولا اعلم من سيكون بديلا للشهراني في الهلال وسيفتقد الهلال للتوازن في جهته اليسرى بغياب اللاعب.

وعن عدم فوز الهلال على النصر هذا الموسم في المباراتين الماضيتين تحدث فيصل أن هذا الامر دافع للفريقين فالنصر يتسلح بالافضلية ونقطه بالدوري اخذها من فم المتصدر واقصى الهلال من نصف نهائي ولي العهد والهلال يريد ان يثبت انه متصدر الدوري وانه فريق كبير ومقبل على بطولة ولا يريد ان يخسر هذه المباراة ببطولة أخرى.

وعن تبعيات خسارة النصر لنهائي ولي العهد امام الاتحاد اكد ان هذه المباراة ممكن ان تكون مصالحة للجماهير بعد خسارة النهائي الغير متوقعة وغدا مباراه خروج مغلوب وهي فرصه لكارتيرون ان يثبت مالديه من امكانيات وهي كذلك لدياز للاستمرار واثبات بانه مدرب كبير ينافس على اكثر من بطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com