منوعات

أمير القصيم يثمّن تبرع مسعد ابن سمار بإنشاء مبنى مدرسي في الرس

 

الرس : محمد الخليفة

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، تبرع رجل الأعمال مسعد بن سعود بن سمّار بإنشاء مبنى مدرسي في محافظة الرس، وذلك في إطار الأوقاف التعليمية التابعة لتعليم القصيم، وبمتابعة من معالي وزير التعليم.

وأشاد سموه بهذه المبادرة، وبالتبرع السخي، منوهًا بما يقدمه ابن سمّار من إسهامات في مجال الأوقاف والمشروعات الخيرية، التي تعكس دور القطاع الخاص في دعم التنمية التعليمية وتعزيز الشراكة المجتمعية.

من جهته، قدّم المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم محمد الفريح، شكره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه المتواصل للمبادرات التعليمية، ولمعالي وزير التعليم على متابعته واهتمامه، مثمنًا مبادرة رجل الأعمال مسعد بن سمّار، مؤكدًا أن هذا الوقف يجسد روح المسؤولية المجتمعية، ويسهم في دعم مسيرة التعليم، والإسهام في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com