الكرة السعودية

منتصراً على ( الشرق ) فرسان مكه للدور ( 32 )


قدم فريق الشرق (دوري  الدرجة الثانية ) مبارة متميزة على ملعب الشعلة بالخرج حينما استطاع بعثرة أوراق مدرب الوحدة كارينيو ، الذي شارك بــ 6 محترفين أجانب ولاعب ( مواليد ) حيث لم تسعف الوحدايون سيطرتهم في غالب االلقاء الذي برز به حارس مرمى الشرق راشد مطرد الذي وقف صداً منيعاً لهجمات الوحده التي لم تكن بذلك التركيز التهديفي المناسب .

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي ، وفي الشوط الثاني تحرر لاعبي الشرق من رهبة اللقاء وشكل خطورة على مرمى الوحده في فترات بهجمات مرتده . 

وقد صمد الشرق في دفاعه وحراسته حتى الدقيقة  78 حين سدد الأسترالي الوحداوي كريغ غودوين مسجلاً هدفاً أولاً لفرسان مكه ، وسارت المباراة برتم بطيء بين الفريقين لاسيما الوحده الذي استكان فيه لنتيجة اللقاء حتى اقتنص لاعب الشرق أحمد بوسعيد هدف تعادل في الدقيقة 85 ، وكاد أن يكرر نفس اللاعب لدغته لشباك الوحده في الدقيقه 87 بتصويبة قوية صدها حارس الوحده بصعوبة .
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع المحتسب تحصل الوحدة على ضربة جزاء مستحقة استطاع بها الفرنسي نياكاتي تسجيلها كهدف ثاني محققاً الإنتصار لفرسان مكه وبالتالي الإنتقال لدور الــ 32 من مسابقة كأس الملك . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com