ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الربيش: 46 طبيب وأخصائي طب طوارئ جاهزين لخدمة السباق


أكد مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، الدكتور عبد الله الربيش، على ضرورة الاهتمام بمشاركة الوحدات الطبية في سباق الجري الخيري السنوي، الذي يقام على كورنيش الخبر في نسخته الـ24، السبت المقبل الموافق ٢٣ نوفمبر الجاري .

وأضاف الربيش، أن وحدة الخدمات الطبية الطارئة من قسم الطوارئ في مستشفى الملك فهد الجامعي التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، جاهزة للمشاركة في سباق الجري خلال الموسم الجاري، من خلال تواجد أحدث التقنيات والكوادر الطبية المؤهلة، وسيتواجد ما يقارب 20 من الجوالة المسعفين، إضافة إلى ما يقارب من 26 طبيبا وأخصائيا في طب طوارئ، وكذلك عدد من المشرفين على الجوالة وسيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة.

من جانبه، قال رئيس اللجنة الفنية بالسباق، إبراهيم بوبشيت، إن تجهيزات وحدة الإسعافات في السباق التي ستشارك فيها مستشفيات عدة من محافظة الخبر هدفها الأول والأخير أن يظهر السباق على الوجه المطلوب. 

وفي السياق ذاته، واصلت اللجان القائمة على تنظيم سباق الجري الخيري، جهودها الكبيرة في إطار التحضير لكل ما يكفل النجاح لهذا السباق السنوي الكبير، وبدأت في تركيب المدرجات بموقع الحفل الختامي، والذي يتم من خلالها إقامة العديد من الفعاليات وتكريم الفائزين بالسباقات المختلفة.

من ناحية أخرى، عقدت اللجنة المنظمة اجتماعًا مع معلمي مدارس الخبر والظهران، بهدف وضع آلية المشاركة وتوزيع الاستمارات على الطلاب، وذلك بتواجد عدد كبير من المعلمين، وبحضور عادل المخيمر منسق مشاركة طلاب المدارس بسباق الجري الخيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com