الكرة السعودية

الاتفاق يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية أمام الوحدة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق من تحقيق الانتصار السادس له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك على حساب نظيره نادي الوحدة.
وحل الوحدة ضيفًا على الاتفاق مساء اليوم الأربعاء في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وبدأت المباراة قوية منذ البداية، حيث ان الضيوف تقدموا مبكرًا في النتيجة عن طريق يوسف نياكات الذي أحرز الهدف الأول للوحدة في الدقيقة السابعة.
ولم يتأخر أصحاب الأرض في العودة في النتيجة، حيث انه بعد هدف الوحدة بـ ٤ دقائق فقط، تمكن سوليمان دوكارا من تسجيل هدف التعادل للاتفاق في شباك الحارس عبد الله شملح.
وتبادل الفريقين الهجمات خلال الشوط الأول، ولكن مع عدم وجود خطورة كبيرة على مرمى أي فريق، ولم يتمكن اللاعبين من هز الشباك مرة ثالثة في الشوط الأول، لينتهي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وفي شوط المدربين ظهر تفوق الاتفاق، الذي بدأ الشوط الثاني بطريقة أفضل من الوحدة، وتمكن من ترجمة هذا التفوق بتسجيله الهدف الثاني وهدف التقدم عن طريق هزاع إبراهيم الهزاع في الدقيقة ٥١.
وفي الدقيقة ٧٠ قرر خالد العطوي إشراك المغربي وليد أزارو لأول مرة مع الاتفاق منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عندما دفع به بدلا من فواز عوض.
وفي الدقيقة ٨٨ حصل أزارو على بطاقة صفراء بسبب التمثيل داخل منطقة الجزاء، بعدما تحايل على الحكم لاحتساب ركلة جزاء للاتفاق.
وحاول الوحدة تعديل النتيجة في الشوط الثاني، ولكنه لم يتمكن من خلق فرص تهديف حقيقية، وعلى الجانب الآخر كان الاتفاق أفضل وأخطر على المرمى وأهدر العديد من الفرص الخطيرة، قبل ان يتمكن  سعيد الربيعي من ترجمة هذا التفوق ويسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة ٩٤ لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
هذا الانتصار هو الأول لفريق الاتفاق في الدوري منذ الفوز الذي حققه على حساب التعاون بالجولة الثالثة عشر والذي أقيم يوم ٢٨ من شهر ديسمبر الماضي.
وارتفع رصيد الاتفاق للنقطة ٢٠ ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الوحدة عند النقطة ٢٧ في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com