الكرة السعودية

نسخة جديدة للدوري فمن يكسب التحدي؟!

مهمه عسيرة لحامل اللقب .. صراع جديد للنصر .. والجماهير تتطلع لرؤية نجومها . .

تفصلنا أقل من عشرة أيام لانطلاقة الدوري السعودي في نسخته الجديدة، النسخة الإستثنائية التي تأتي بعد ركود كبير ساد المستطيلات الخضراء بسبب جائحة كورونا، وتتأهب جماهير الكرة السعودية لعودة المشاكل والحيوية من جديد بكل شغف وأمل كبيرين، وفي التقرير التالي نقف على أهم إستعدادات الاندية لانطلاقة الدوري.

إستعدادات مكثفة
تجري إستعدادات الاندية السعودية على قدم وساق، لانطلاقة الدوري في نسخته الجديدة، حيث تبذل الاجهزة الفنية مجهودات كبيرة من اجل الوصول للجهازية القصوى وانهاء كافة التحضيرات لموسم سيكون حافلا بالمباريات المثيرة.

جماهير متشوقه
تتطلع الجماهير السعودية لرؤية لاعبيها بعد توقف النشاط الرياضي طوال الشهور الماضية بسبب جائحة كورونا، رقم أن أمر وجودها داخل المدرجات لايزال بعيد المنال إلا انها تتوق لمشادتهم خلف الشاشات البلورية واستعادة الشغف والطموح وروح التنافس قبل المباريات وبعدها من جديد بعد فترة الركود تلك.

مهمة عسيرة لحامل اللقب
ليس علي سهلا لفريق على الفريق الهلال تحقيق لقب الدوري من جديد، فالمحافظة عليه مهمه عسيرة وتحتاج لبذل أكثر ما قام به الفريق خلال الموسم الماضي، فكل الاندية سيكون عينها علي اللقب، الأمر الذي يضع لاعبو الهلال وجهازهم الفني ومخجلس الادارة في وضع صعب من اجل المواصلة في طليعة الدوري.

دعم مليوني ينتظر الأندية
تشير المتابعات الدقيقة أن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة قد عقد إجتماع مع رؤساء الأندية في الدوري السعودي في القاعة الكبرى في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأوليمبي في العاصمة السعودية الرياض، لمناقشة أمر عدم الأندية حسبما تم الإعلان عنه في استراتيجية الموسم الماضي، ومن المنتظر أن يتم تقديم بمبلغ 50 مليون ريال لكل نادي، كما يرتبط الحصول على دعم إضافي بعشرين مليون ريال بعد تطبيق معايير الحوكمة، إلى جانب تخصيص مبلغ عشرة ملايين ريال بوصفه دعمًا مرتبطًا بالبنية التحتية والمنشآت.

محاولات للتأجيل
رفضت لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق فكرة تأجيل انطلاق مسابقة الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” المقررة يوم 16 أكتوبر المقبل في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا، كما كانت هناك محاولات لتجديد فكرة التأجيل من رابطة الدوري السعودي للمحترفين مع رؤساء الأندية من أجل الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد، إلا الوضع بقى على حاله ليظل موعد الدوري قائما في موعده.

تحدي جديد للنصراوية
يمثل الموسم الجديد للدوري السعودي تحدي خاص لفريق النصر السعودي لتقديم نفس المستوى الذي ظهر به في الموسم الماضي، حيث ظهر فريق النصر بمستوى طيب وكان خصما لدودا لكل الاندية بما فيها الهلال بطل المنافسة الذي انهى الموسم بفارق 6 نقاط فقط من فريق النصر، ومن جانب آخر يسعى النصر لتعويض جماهيره مرارة الخروج الآسي المحزن، وبالتالي لامفر له سوى القتال على تحقيق اللقب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com