الكرة العربية

الاتحاد السوري لكرة القدم يدعو لمؤتمر عام

 

دعا الاتحاد العربي السوري لكرة القدم  اعضاء الجمعية العمومية لمؤتمر عام يعقد في يوم السبت 17  اكتوبر الجاري لمناقشة عدة امور ابرزها :
مناقشة التقرير السنوي عن موسم 19 – 20 و المصادقة عليه، ومن ثم مناقشة التعديلات المقترحة على لوائح المسابقات و لائحة الانضباط و الإجراءات التأديبية ،  ولائحة شؤون اللاعبين.
كما سيعرض الاتحاد على المؤتمر شعار الدوري الممتاز الجديد للمصادقة عليه، و ذلك بعد ان احدث الشعار الاخير الذي اقترحته و اطلقته لجنة المسابقات ضحة في الشارع الرياضي  ما بين مؤيد للفكرة  و معارض. لها. 
مما حدا بالاتحاد الى سحب الشعار و اعادة طرح شعار جديد في المؤتمر لتتم المصادقة عليه. 
و لعل اهم ما في المؤتمر هو تشكيل لجنة لتعديل النظام الاساسي للاتحاد بما يتناسب مع المرحلة الحالية و تطوراتها لاسيما مع تطورات و تداعيات قانون الإحتراف. 
و تتشكل الجمعية العمومية للاتحاد العربي السوري لكرة القدم من  ممثلين عن اندية الدرحة الممتازة بمعدل 3 ممثلين لكل ناد، و ممثل لكل ناد في الدرجة الاولى، و ممثلين عن كل لجنة فنية  وممثل واحد عن روابط الحكام و اللاعبين و المدربين. 
ليصبح عدد اعضاء الجمعية العمومية 106 اعضاء بما فيهم اعضاء الاتحاد الحالي. 
و سيختتم الاتحاد السوري موسم 2019 – 2020 بإقامة كأس السوبر بين تشرين بطل الدوري و الوحدة بطل الكأس في الرابع عشر من الشهر الحالي في افتتاح استاد الحمدانية الدولي بمدينة حلب. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com