الكرة العربية

الاندية السورية تفتح مقراتها لاستقبال المتضررين من حرائق الغابات

 

عادت الحرائق لتلتهم اجزاء جديدة  من غابات الساحل السوري الجميل و جباله الغناء التي تكتسي خضرة  حباها اياه الخالق تبارك وتعالى بشكل لا مثيل له في العالم. 
الاندية في الساحل السوري و القريبة من أماكن الحرائق اعلنت عبر بيانات منفصلة تضامنها مع العائلات المتضررة جراء الحرائق و اعلنت عن فتح مقراتها لاستقبال العائلات لتخفيف الضرر اللاحق بهم. وفيما يلي بيانا ناديي تشرين و حطين التابعين لمحافظة اللاذقية.: 
بيان نادي تشرين :
بعد التواصل المباشر مع الأستاذ فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام، وسيادة اللواء إبراهيم خضر السالم محافظ اللاذقية، بخصوص حرائق اليوم، أكدا أنه سيتم اتخاذ كل التدابير اللازمة لتأمين المأوى والغذاء لكل المتضررين وتقديم يد العون لهم..
من جهته، نادي تشرين الرياضي يعلن تضامنه ودعمه الكامل لشريكنا الإنساني فوج إطفاء اللاذقية في مهمته الإنسانية، ولأهالينا المتضررين من الحرائق الضخمة التي تجتاح المنطقة، ويعلن جاهزيته التامة لتقديم المساعدات اللازمة بالتنسيق مع شريكنا الإنساني، ويؤكد أن أبواب النادي مفتوحة لكل أهالينا المتضررين..
بيان نادي حطين 
قرر مجلس إدارة نادي حطين بشكل فوري وضع مقر النادي تحت تصرف الجهات المعنية و استعداد النادي لإستضافة عائلاتنا المنكوبة في مقره إضافة لتأمين كافة المستلزمات الضرورية لهم .. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com