التقارير والحواراتالكرة العربية

الذهاب إنتهى بالتعادل .. الإتحاد والشباب من يزُف عريسا لنهائي العربية؟

 

يستقبل ملعب ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، لقاء الإتحاد والشباب في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال وفي المساحة التالية نقف على آخر تفاصيل هذه المباراة.

 

• نتيجة الذهاب

 

كان لقاء الذهاب قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث سجل ثنائية للشباب وهو صاحب الأرض إيجور ليشنوفسكي، فيما أحرز هدفي الإتحاد، كل من رومارينيو وجاري مينديز رودريجيز.

 

• دور الـ32

 

انطلق مشوار الفريقان في النسخة الحالية من البطولة، بدءا من دور الـ32، حيث تخطى الاتحاد عقبة نظيره العهد اللبناني بالفوز بثلاثية نظيفة في جدة، وتعادل سلبيا خارج ملعبه، بينما اجتاز الشباب نظيره شبيبة الساورة الجزائري بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين.

 

• ثمن النهائي

 

في ثمن النهائي، فاز الشباب على ملعبه بهدف دون رد أمام شباب الأردن، قبل أن يتعادل الفريقان بهدف لكل فريق في مباراة العودة، ليخطف الفريق السعودي بطاقة العبور إلى دور الثمانية، رفقة مواطنه الاتحاد الذي اجتاز عقبة الوصل الإماراتي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

 

• ربع النهائي

 

في ربع النهائي حقق الشباب الفوز على ضيفه الشرطة العراقي بسداسية نظيفة في مباراة الذهاب، قبل أن يؤكد تفوقه بالفوز بهدف دون مقابل إيابا، ليحجز مقعده من الباب الكبير في المربع الذهبي، في المقابل أطاح الاتحاد بنظيره أولمبيك آسفي المغربي بالفوز بهدفين لهدف في مجموع المباراتين.

 

• الرجاء أو الإسماعيلي

 

ينتظر الفائز من لقاء الإتحاد والشباب الفائز من لقاء الرجاء البيضاوي والمغربي والإسماعيلي المصري، ليتواجه معه في نهائي البطولة.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com