الكرة العربية

نتائج فلكية في الدور الثاني من كأس الجمهورية

 

اختتمت  الثلاثاء منافسات الدور الثاني من منافسات كأس الجمهورية العربية السورية دون أن تحدث مفاجآت او حتى دون وجود مواجهات قوية. 
و كما شهد اليوم الماضي ارقاما كبيرة فإن منافسات اليوم شهدت ارقاما اكبر وصلت إلى عشرة أهداف في بعض المباريات. 
ففي اللاذقية سجل فريق تشرين عشرة أهداف كاملة في مرمى فريق النورس القادم من طرطوس ،و ذلك في أعلى نتيجة تسجل هذا الموسم في مختلف المسابقات المحلية الرسمية. 
و في حمص أيضا سجل الوثبة  نتيجة مماثلة بتسجيله عشرة أهداف أيضا في مرمى صوران القادم من الدرجة الثانية. 
الجيش من جهته حقق فوزا كبيرا هو الاخر على صافيتا و غلبه بثانية أهداف دون مقابل، و كذلك فعل الوحدة حين سجل ثمانية أهداف في مرمى ضيفه العربي القادم من السويداء ،فيما اكتفى النواعير بتسجيل سبعة أهداف في مرمى  شرطة حلب في المباراة التي استضافتها اللاذقية. 
الحرجلة الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز انتقل الى الدور الثالث بفوزه على مورك من الدرجة الأولى بعد مباراة تنافسية، فيما فاز الاتحاد أيضا على عفرين متصدر المجموعة الشمالية  في دوري الاولى بهدفين نظيفين أيضا. 
فيما  وصلت مباراة واحدة فقط إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل السلبي و فيها حسم الساحل موقعته امام المجد التأهل باربع ركلات مقابل ثلاث، و تأهل للدور الثالث. 
مواجهات دور الـ16 
و مع انتهاء مباريات دور الـ32، تتضح مواجهات الدور ثمن النهائي، حيث سيلتقي في أقوى المواجهات فريقا الجيش و تشرين ، و ستكون مواجهة الطليعة مع الاتحاد هي المواجهة الصعبة الثانية في هذا الدور. 
و تختلف قوة المباريات المتبقية، و ستكون اكثر المباريات توازنا مواجهة الحرية مع جبلة، و النواعير مع الشرطة،. 
فيما  لن يترك حطين اي فرصة لمنافسه الفتوة لكي يخرج فائزا من تلك المباراة،  فيما سيلتقي الوحدة بطل النسخة الأخيرة من الكأس فريق الحرجلة، فيما سيواجه الوثبة فريق الساحل المتعب، اما الكرامة متصدر الدوري الحالي فستك ن رحلته سهلة حين يواجه المخرم من ريف حمص.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com