الكرة السعودية

الكلاسيكو الفرصة الأخيرة لفلادان ورزافان

 

 

 

ستكون مباراة الأهلي والهلال في الجولة 13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الفرصة الأخيرة للمدرب الصربي فلادان المدير الفني لنادي الأهلي ، والحال كذلك للمدرب الهلال الروماني رزافان ، بعد سوء نتائج الفريقين في الفترة الأخيرة في مباريات الدوري بعد تعثر الأهلي والهلال في الجولتين الماضيية وظهور الفريقين بمستوى محبط لعشاقهم .

ويعيش كلا المدربين تحت ضغوطات الجماهير وأعين وسائل الإعلام، بسبب النتائج السيئة للأهلي والهلال في الجولتين الماضية ، مما يجعل مصيرهما مرتبط بشكل رئيسي بنتيجة الكلاسيكو بين الفريقين في مواجهة اليوم .

ويبدو مستقبل المدير الفني للأهلي فلادان على المحك، بعد تذبذب مستوى الفريق الأهلاوي خلال نهاية الموسم الماضي والموسم الحالي ، ظهور اللاعبين بمظهر باهت في ارضية الملعب ، وكثير من المحللين تفقوا ان الأهلي يلعب بدون تكتيك واضح ، مما يجعل الفريق لايظهر بمستوى مميز .
فيما علمت مصادر ان الإدارة الأهلاوية ليس لديه رغبة في استمرار فلادان من بعد خروج الفريق من كأس الملك ، وهيا تتنظر توفر مبلغ الشرط الجزائي لإقالته ، خصوصاً انه حتى الان لم يقدم مايشفع له بالاستمرار بعد مواصلة الفريق سوء النتائج والمستوى بالموسم الماضي والحالي .
وهناك مصادر ذكرت الرئيس عبدالإله مؤمنة يُفكر في التعاقد مع المدرب الوطني صالح المحمدي لقيادة الفريق إلى نهاية الموسم .
في المقابل، لا يعيش مدرب الهلال رازفان أفضل أيامه مع الزعيم ، بعد تعادل الفريق في الجولات الاخيرة أمام الاتحاد والشباب والباطن ، مما وضع الإدارة الهلاليية تحت ضغط الجماهير والإعلام ، ان يتم محاسبة والجلوس مع المدرب لتعديل مسار الفريق بنتائج ، او إقالته.
وبناءً على نتائج الفريقين مع المدربين في الجولات الماضية ربما خسارة في الكلاسيكو غداً منهم قد تزيد أوجاع فلادان أو رازفان، وتعرض أحدهما لإقالته من ترتيب الفريق ، خصوصاً ان الفترة الشتوية بدأت ، وهيا فرصة ثمينة للأندية لتعديل أوضاعهم الفنية .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com